Thursday 3rd july,2003 11235العدد الخميس 3 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير مقرن استقبل الطلاب الناجحين في الثانوية بالمدينة الأمير مقرن استقبل الطلاب الناجحين في الثانوية بالمدينة

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الأربعاء أوائل الطلاب الناجحين في الثانوية العامة لمدارس تحفيظ القرآن الكريم، أقسام العلوم الطبيعية والشرعية ومعهد النور بمنطقة المدينة المنورة يتقدمهم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ورئيس مركز اختبارات الثانوية العامة بالمدينة المنورة الدكتور بهجت بن محمود جنيد.
وفي بداية اللقاء هنأ سمو الأمير مقرن الطلاب الأوائل بنجاحهم وتفوقهم، وقال: إن تفوقكم بعد توفيق الله هو ثمرة تلك الجهود التي وفرتها الدولة للتعليم وطلابه، وانكم بعون الله ستكونون سواعد فتية تبني هذا الوطن وتساهم في العطاء والبذل من أجل تحقيق رفعته ومكانته، كما شكر كل من كان وراء هذا التفوق من المعلمين والمدرسين وأولياء الأمور.
وقد عبر مدير عام التربية والتعليم الدكتور بهجت بن محمود جنيد عن الشكر والتقدير لسمو الأمير مقرن على كريم دعمه ورعايته ومشاركة الطلاب هذه الفرحة التي تضيف لإنجازهم المزيد من البهجة والسرور ولمسيرتهم التحفيز والتميز، والتي تأتي امتداداً لما يحيط به سموه مسيرة التعليم في المنطقة من رعاية واهتمام.
بعد ذلك قام سمو أمير منطقة المدينة المنورة بتوزيع الجوائز على الطلاب الأوائل ثم التقطت بعدها الصور التذكارية للطلاب الأوائل مع سموه الكريم. وقد حضر المناسبة نائب رئيس مركز اختبارات الثانوية العامة عويضة البلادي وعدد من مديري المدارس وأولياء أمور الطلاب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved