Thursday 3rd july,2003 11235العدد الخميس 3 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فينجادا يعتزم انهاء تعاقده مع الزمالك المصري ويتجه لريال مدريد فينجادا يعتزم انهاء تعاقده مع الزمالك المصري ويتجه لريال مدريد

* القاهرة - رويترز:
بدأ مسؤولو نادي الزمالك المصري رحلة البحث عن مدير فني جديد للفريق الاول لكرة القدم بعد ان أعرب مدرب الفريق البرتغالي فينجاداعن رغبته في فسخ عقده والسفر.
وقال كمال درويش رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أمس الاربعاء ان فينجادا الذي تولى مسؤولية الفريق منذ عشرة أيام فقط طلب السفر لبلاده لمدة 72 ساعة فقط خلال اجتماعه بدرويش الثلاثاء حتى يفكر في الامر ويعطي مجلس إدارة الزمالك قراره النهائي.
وكان فينجادا قد أعرب عن رغبته في انهاء تعاقده مع الزمالك متعللا بأن زوجته ترفض الاقامة في منطقة الشرق الاوسط.
وقال درويش للصحفيين انه أبلغ فينجادا بان مسؤولي نادي الزمالك على دراية بالعرض الذي وصله قبل ساعات بتولي منصب مساعد مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بعد ان طلبه بالاسم مواطنه كيروش المديرالفني الجديد للفريق الاسباني.
وكانت الصحف البرتغالية والاسبانية قد نشرت هذا الخبر، وأعرب درويش عن أسفه لموقف فينجادا مؤكدا انه في حالة عدم عودة فينجادا سيلزمه بدفع ربع مليون دولار لفسخ العقد وهي عبارة عن 60 الف دولار مقدم التعاقد وقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد وهو مجموع أجر عام والبالغ 192 الف دولار.
وقال مسؤوو الزمالك انهم سيسندون مهمة قيادة الفريق الاول في البطولة العربية التي تقام في القاهرة من السادس
الى 21 يوليو/ تموز لأحمد رفعت مدير الكرة بالنادي، وأضافوا انهم سيبدأون البحث عن مدير فني جديد لتدريب الفريق الاول خلفا لفينجادا المتوقع عدم عودته للقاهرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved