Thursday 3rd july,2003 11235العدد الخميس 3 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ختام ناجح لعربية الجولف.. والسعودية تبهر الجميع ختام ناجح لعربية الجولف.. والسعودية تبهر الجميع
مصر والبحرين ينهيان الصراع على الذهب والفضة

* كتب - سلطان المهوس:
بحضور رئيس الاتحاد العربي للجولف المهندس خالد أبو طالب واللواء محمود الجندي نائب محافظة البحر الأحمر والدكتور فريد سعد رئيس مجلس إدارة منتجع سومه بي اختتمت البطولة العربية الثالثة للجولف التي أقيمت بجمهورية مصر العربية وبمشاركة إحدى عشرة دولة عربية وقد جاءت النتائج على النحو التالي:
المركز الأول اللاعب عمر ابو العلا «مصر»
المركز الثاني اللاعب ناصر يعقوب «البحرين»
المركز الثالث اللاعب حمد مبارك «البحرين»
أما في منافسات السيدات فقد جاءت النتائج على النحو التالي:
أولاً: الحائزات على الميداليات الذهبية:
اللاعبة ميرنا رعد «لبنان»
اللاعبة ليلى العطار «مصر»
اللاعبة ريما رعد «لبنان»
ثانياً: الحائزات على الميداليات الفضية:
نجوى كامي «مصر»
نادية جوار «مصر»
قلي مولدار «مصر»
وكان المنتخب السعودي للجولف المشارك في البطولة قد حاز على إعجاب وتقدير الجميع رغم أنه يلعب لأول مرة على الملاعب الساحلية التي تشتهر بكثافة الهواء وسرعة ارتداده فقد قاوم لاعبو المنتخب ظروفهم وحققوا الترتيب الخامس عشر من أصل أربعين متسابقاً.
وقد عبَّر رئيس الوفد السعودي وعضو مجلس إدارة اللجنة السعودية للجولف المهندس يوسف بن عبدالمحسن الدويش عن رضاه التام عن أداء لاعبي المنتخب السعودي مبرراً ذلك بظروف الملعب التي صادفتهم كما شكر الدويش لاعبي المنتخب على انضباطهم ورسمهم لصورة الرياضي السعودي المميز في جميع سلوكياته وأثنى على اللجنة المنظمة وجميع الوفود المشاركة معتبراً أن البطولة كانت فرصة مميزة لدعم أواصر التعاون والاحتكاك الرياضي بين الجميع. كما عبَّر الدويش عن شكره وتقديره لأعضاء ورئيس اللجنة السعودية للجولف على متابعتهم الدائمة للمنتخب وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه.
أكد أن الحاجة إلى حكام مستجدين.. العامر: استقالة المقيطيب مرفوضة
* بريدة - ماجد التويجري:
مازال البحث جارياً عن رئيس للجنة الحكام الفرعية بالقصيم من قبل لجنة الحكام الرئيسية وذلك بعد الاستقالة (المفاجئة) التي قدمها الرئيس السابق محمد المقيطيب والتي لم تسر جميع حكام المنطقة نظراً للجهد الكبير الذي يبذله المقيطيب وعلاقته الجيدة مع الجميع.
الحكم عبدالله العامر (درجة أولى) أكد ل«الجزيرة» ان الوضع الحالي للجنة الحكام الفرعية بالمنطقة لايسر حيث ان اللجنة مازالت تعاني من الاستقالة التي تقدم بها الاستاذ محمد المقيطيب والذي يعد أفضل من يرأس اللجنة نظراً لعلاقته الطيبة مع الجميع سواء الحكام أو الأندية إضافة إلى أنه قريب من جميع الحكام ويعرف ظروفهم ومن الصعوبة ايجاد بديل مع احترامي الشديد لجميع من رشح لخلافته.
وأكد ان رأيه يمثل رأي أغلب حكام المنطقة نظراً للأسباب التي ذكرها وقال: حقيقة نحن نتمنى ان تنجلي ظروف المقيطيب ويعود إلى رئاسة اللجنة الفرعية ويواصل النجاحات التي حققها سابقاً.
وأوضح العامر ان المنطقة بحاجة إلى حكام مستجدين في كرة القدم حيث ان الموجود تقريباً خمسة وعشرون حكماً ولايغطون المباريات التي تكون في المنطقة.
وفي ختام حديثه أكد ان المقيطيب خير من يرأس اللجنة وتمنى ان يعود إلى موقعه السابق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved