Thursday 3rd july,2003 11235العدد الخميس 3 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يعسكران في الإسماعيلية والإسكندرية يعسكران في الإسماعيلية والإسكندرية
الزمالك وأنبي يكثفان استعداداتهما للبطولة العربية

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف اسماعيل:
شدد وزير البترول المهندس سامح فهمي على ضرورة اخراج البطولة العربية بالشكل اللائق وتذليل كافة المشاكل والعقبات والمصاعب التي قد تعترض طريقها.. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير البترول مع سمير زاهر نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وعزمي مجاهد سكرتير نادي الزمالك ومدير البطولة العربية.. وقال المهندس سامح فهمي إنه يهمه ان تخرج البطولة بالشكل الذي يليق بمصر خاصة في ظل مشاركة نادي انبي الذي يتبع وزارة البترول -ونادي الزمالك في تنظيم البطولة العربية الثانية على كأس الأمير فيصل بن فهد خلال الفترة من 6-20 يوليو المقبل.
وقد صرح عزمي مجاهد سكرتير عام الزمالك ومدير البطولة بان العمل يجري بشكل جيد ومكثف بين الزمالك وانبي من أجل انجاح البطولة العربية.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة العربية الثانية على كأس الأمير فيصل بن فهد قد تلقت أسماء الفرق والبعثات المشاركة في البطولة بمواعيد وصولها كما تم تحديد أماكن التدريب لجميع الفرق العربية العشرة بدون أي استثناء لأحد. وبدأت اللجنة المنظمة وضع اللمسات الأخيرة على الشكل النهائي لتنظيم البطولة وحفل الافتتاح.
على جانب آخر واصل فريقا الزمالك وانبي بالاسماعيلية والاسكندرية استعداداتهما لخوض منافسات البطولة العربية ويقوم طه بصري المدير الفني لانبي بوضع بعض الخطط للمباريات التي سوف يواجهها في المجموعة الأولى وقد قام فريق انبي بضم بعض اللاعبين الجدد من الأندية سوف يدفع بهم في البطولة العربية.. في نفس الوقت الذي تأكد فيه غياب مجدي عبدالعاطي مهاجم انبي وهدافه في الدوري وثاني هدافي الدوري الممتاز برصيد 11 هدفا وذلك بسبب الإصابة. أما نادي الزمالك فقد استعد في معسكره بالاسماعيلية تحت قيادة أحمد رفعت مدير جهاز كرة القدم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved