Thursday 3rd july,2003 11235العدد الخميس 3 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هؤلاء يستحقون التكريم هؤلاء يستحقون التكريم

يحق لكل ناد سعودي ان يفخر بابنائه الذين حققوا انجازات تجير لاسم النادي أو لمدينتهم.. كما يحق لأي نادٍ أن يكرم المتميزين من أبناء البلد.. الذين ساهموا في خدمة الدين والمليك والوطن، وتقلدوا مناصب عليا أكسبتهم حب المجتمع وتقديره على كافة الأصعدة والمجالات.
وفي مجال الطب وتحديداً الطب الرياضي يبرز للأذهان مباشرة ودون أدنى تفكير اسم الدكتور سالم الزهراني والذي بحق هو مفخرة لكل أبناء الوطن.فمساهمات الدكتور الزهراني في مجال الطب الرياضي أكثر من ان تعد وأشهر من أن تذكر.
فكم من لاعب سعودي وعربي عاد للملاعب بفضل من الله تعالى ثم بجهوده وعلمه وخبرته وحقق شهرة واسعة في الأوساط الطبية المحلية والعالمية.
وكم كان منظراً يشرح النفس ونحن نرى الكثير من المؤسسات والجهات السعودية والعربية.. تبادر لتكريم هذه الشخصية المحبوبة والمجتهدة.. وهو يستحق ذلك.. ولكن مايحز بالنفس أن مدينة رفحاء.. مسقط رأس الدكتور- ماتزال بعيدة عن تكريم ابنها البار.. فهي دعوة لأهالي رفحاء الكرام وإلى نادي التضامن برفحاء بقيادة رئيسه المميز والرياضي المعروف الاستاذ عبدالله عباس الشمري.. فهذا الرجل يقدر الشخصيات التي خدمت النادي ومدينة رفحاء..
انها أمنية ان يبادر النادي لتكريم البروفيسور سالم الزهراني.. تكريماً يليق بمكانة وسمعة هذا الرجل ليقام مهرجان رياضي يشمل مباراة في كرة القدم بين منتخب أندية الجوف ونادي التضامن.
نقاط سريعة
من أبناء رفحاء الذين يستحقون التكريم اللاعب الدولي نواف التمياط.
خالد الفهيد رئيس قسم التربية الرياضية بتعليم حائل أخطر هداف في المنطقة الشمالية في وقته.. وحالياً هو مدير منتخب مدارس حائل.. والرجل يجب ان يعطى حقه من التكريم.
غازي الخشرم لاعب خدم التضامن منذ ان كان في درجة الاشبال ثم الشباب ثم الأولى.. ولعب للهلال أثناء وجود المدرب عمر أبوراس.. وابتعد عن الملاعب بسبب الإصابة وقد حقق للتضامن بطولتين، لم يحققهما النادي منذ تأسيسه عام 1396 لذا فهو أهل للتكريم.
الحكم بدر الحماد من أبناء التضامن وكذلك رئيس الطائي فهد الصادر.. شخصيتان تستحقان التكريم.

سلطان ربيع المطيري - القصيم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved