Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تُقَّدم في حالة طلب المشترك الحصول عليها تُقَّدم في حالة طلب المشترك الحصول عليها
شريحة إضافية لرقم الجوال نفسه برسم 100 ريال

  * الرياض - طارق الحماد:
كشف مدير عام التسويق بشركة الاتصالات الأستاذ صالح الجاسر عن طرح الاتصالات لخدمة جديدة تمكن المشترك من الحصول على شريحة احتياطية للجوال (غير مفعلة) بالإضافة إلى شريحته الأصلية وتبرز أهمية هذه الشريحة الإضافية في حالة تلف الشريحة الأولى حيث يمكن للمشترك في حالة فقدان الشريحة الأصلية من الاتصال بخدمات المشتركين وتفعيل شريحته الإضافية الاحتياطية للاستفادة منها.
وقال الجاسر في تصريح خاص ل«الجزيرة» إن الشريحة الاحتياطية يمكن أن تطلب من الشركة في حالة رغبة المشترك الحصول عليها وبرسم 100 ريال.
وحول تخفيف أسعار خدمة الـ700 قال الجاسر إن شركة الاتصالات لا تسعر الخدمة أصلاً مشيراً إلى أن أسعار الخدمة شهدت تراجعاً كبيراً فيها مؤخراً.
وعن طرح مجانية الخدمة 800 في الجوال قال الجاسر أن الامكانات الفنية متوفرة أما ايجادها من عدمه يعتمد على مقدم الخدمة فإذا رأى أن من مصلحته طرحها عبر الجوال فبإمكانه ذلك مفيداً أن شركة الاتصالات لا تستعجل في طرح خدمات اضافية لمشتركيها حتى يتم التأكد من جاهزية الخدمة.
وعن خدمة ايصال الشريحة في حالة فقدانها خارج المملكة قال الجاسر: إن خدمة التوصيل الدولي لشريحة الجوال تمكن المشترك من الحصول على شريحة بديلة في حالة فقد أو تلف شريحته وإيصالها له في أي دولة في العالم برسم قدره 100 ريال تمثل قيمة ايصال الشريحة بالبريد السريع وخلال 48 ساعة مشيراً إلى أن الشركة خصصت رقماً يمكن الاتصال عليه وهو 4555555 لطلب الشريحة البديلة.
يُذكر أن الاتصالات السعودية أبرمت اتفاقية تجوال دولي مع 180 مشغلاً في 87 دولة في العالم وبإمكان المشترك الاستفادة من هاتفه عند سفره لهذه الدول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved