Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شوماخر: سأعتزل عند ظهور سائق أسرع شوماخر: سأعتزل عند ظهور سائق أسرع

* هامبورج د ب أ:
قال مايكل شوماخر بطل العالم في سباق السيارات لصحيفة (دي فيلت) الالمانية إنه سيفكر في الاعتزال فقط إذا ظهر سائق آخر «يزيحه من المضمار» أكثر منه سرعة وأضاف «ربما سيكون من الافضل وقتها الاعتزال على محاولة القيادة بأقصى سرعة لمنافسته وتعريض حياتي للخطر، إذا ما وصلت لأقصى ما يمكن الوصول إليه وأدركت أن هناك شخصاً أفضل ولم يصل لأقصى حدود قدراته فربما تحين وقتها ساعة الاعتزال.
ويتطلع البطل الالماني الذي يقود سيارة من طراز فيراري وعمره 34 عاما للحصول على بطولة الفورميولا 1 العالمية للمرة الرابعة على التوالي، ويتصدر شوماخر ترتيب سباق الجائزة الكبرى الاوروبي الذي يقام في نيوربورجرينج بألمانيا، ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط ليكون أول سائق يحرز ألف نقطة في سباقات الجائزة الكبرى.
وانتقد شوماخر مرة أخرى نظام النقاط وقال إنه وضع «غريب» أن يسبق الفلندي رايكونن بثلاث نقاط فقط على الرغم من فوزه بأربعة سباقات بينما فاز رايكونن بسباق واحد فقط.
وأجاب شوماخر على سؤال بشأن من سيخلفه على صدارة بطولات العالم قائلاً إن الفنلندي كيمي ريكونين والاسباني فيرناندو ألونزو خلفا انطباعات ايجابية هذا الموسم إلا أن «الطريق ما زال طويلا وشاقا أمامهم». وتحدث شوماخر أيضاً عن الاختلافات بينه وبين من سبقوه وكانوا أقل التزاماً في سباقات الفورميولا 1، وقال «حاولت دائما أن أبذل قصارى جهدي حتى وأنا أتسابق ضد السيارات الصغيرة». وأضاف «فلسفتي هي أن تكون لائقا جسديا أكثر من الآخرين لأنني أعتقد أن ذلك يؤدي تلقائيا للتقدم العقلي في المنافسة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved