Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تأكيداً لما تميزت به « الجزيرة »: تأكيداً لما تميزت به « الجزيرة »:
هداف الخليج وأفضل حراسه وهداف المملكة يبدؤون مشوارهم مع الزعيم
التدريبات تنطلق غداً بقيادة الحبشي.. و«الرباعي» ينضم للجهاز الإداري

* كتب - طارق العبودي:
أعلن الهلاليون مساء أمس قائمة من 21 لاعباً يمثلون الطاقم الرديف للفريق الكروي الأول سيمثلون النادي في دورة الصداقة الدولية السابعة التي ستستضيفها أبهاء بدءاً من مطلع الشهر المقبل.
وقد ضمت القائمة الهلالية مجموعة كبيرة من اللاعبين صغار السن الصاعدين حديثاً من فريق درجة الشباب تحت 19 سنة وآخرين مايزالون مدرجين في فئة الشباب الى جانب عدد من اللاعبين الذين سبق لهم المشاركة مع الفريق الأول في منافسات مختلفة.
واللاعبون هم: أحمد الجاسر وعلي جبلي وسلطان الناصر وأحمد البيشي وعبدالله غازي سعيد وسلطان البرقان وصالح الحوطي وماجد الضويلع ومنصور الشهراني ومتعب العنزي وعبدالله المطرف ومحمد عويضه الوهيب وسامي الاحمد ومازن الفرج وفهد سرور ووليد العمودي وتركي الشايع اضافة الى بدر الخراشي العائد من الإصابة ومحمد سعد العنبر «المنتقل حديثاً من نادي السد» وعبدالله الغامدي «المنتقل من النخيل» واحمد الصويلح «المنتقل من الفتح».
هداف الخليج وأفضل حراسه يبدآن المشوار
القائمة الهلالية الجديدة شهدت انضمام الثلاثي «أحمد الصويلح هداف ناشئي الخليج وعبدالله الغامدي افضل حارس مرمى ناشئ في الخليج ومحمد العنبر هداف المملكة لفئة الشباب» وذلك تأكيداً لتميز «الجزيرة» التي اشارت وحدها الى ذلك قبل نحو ثلاثة أسابيع.
فيما شهدت غياباً متوقعاً لمجموعة من اللاعبين ومن أبرزهم: تركي الصويلح واحمد الدوخي لعدم جاهزيتهما طبياً.
وتعد هذه القائمة غير نهائية خصوصاً وان نية الإدارة تتجه لدعم فريق الصداقة بمجموعة من نجوم الفريق الأول بعد عودتهم من معسكر هولندا قد يصل عددهم الى 6 لاعبين.
الرباعي إدارياً
وقد كلفت الإدارة إداري فريق الناشئين «سابقاً» عبدالعزيز الرباعي بتولي المهام الإدارية للفريق في ظل انشغال منصور الأحمد وخالد المغيربي بالفريق الأول.
التدريبات تنطلق غداً بقيادة «الحبشي»!
هذا وسيبدأ الفريق الهلالي الرديف بعد مغرب غدٍ الاثنين تدريباته في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً للمشاركة في الدورة.. وسيتولى نجم الفريق الهلالي السابق والمدرب الوطني الحالي حسين الحبشي مهام قيادة الفريق فنياً.
تجدر الاشارة الى ان الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول ومعهم الإداري الجديد عبدالعزيز الرباعي قد عقدوا اجتماعاً خاصاً مساء أمس لمناقشة كل الأمور المتعلقة ببدء التدريبات سواء للفريق الرديف أو للفريق الأول الذي سيبدأ تدريباته يوم الثلاثاء 15 من الشهر الجاري تحت اشراف الهولندي آدديموس الذي سيعود الى الرياض يوم الخميس المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved