Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ميجاستار السعودية توقع اتفاقية توزيع لشركة إنتاج موسيقى في العالم ميجاستار السعودية توقع اتفاقية توزيع لشركة إنتاج موسيقى في العالم

حصلت شركة ميجاستار السعودية احدى أكبر شركات الانتاج والتوزيع الفني في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط على اتفاقية توزيع منتجات شركة بي. أم . جي « BMG» العالمية في السعودية وتعد بي.أم.جي ثالث أكبر شركة انتاج موسيقي ودعاية في العالم.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجموعة الفيصلية القابضة والمالكة لشركة ميجاستار السعودية المحدودة استراتيجية شركته في التوسع في مجال التوزيع والتركيز على كبرى شركات الانتاج الفني العالمي بهدف الارتقاء بمستوى سوق الصوتيات والمرئيات في الشرق الأوسط.
وأضاف سموه ان هذه الاتفاقية بمثابة انجاز كبير على صعيد السوق المحلي في المملكة ومتماشية مع النظرة المستقبلية لمجموعة الفيصلية للسوق المحلي والدولي.
وتعتبر شركة ميجاستار رائدة في مجال توزيع منتجات الصوتيات والمرئيات في المملكة ودول الخليج العربي إذ تمتلك حقوق التوزيع الحصري لأكبر شركات الموسيقى والأفلام العالمية مثل سوني ميوزيك إنترناشونال، كولومبيا تراي ستار، وفوكس. إم.جي.إم وغيرها العديد من الوكالات المعروفة في مجال الترفيه المنزلي.
الجدير بالذكر ان شركة بي.أم.جي تنتشر في «41» دولة وتشكل نسبة وقدرها «14%» من حجم سوق الموسيقى في العالم بإجمالي ايرادات «7 ،2» بليون دولار أمريكي وتمتلك شركة بي.أم.جي أكثر من «200» فنان عالمي مثل وتني هيوستن، بينك، أر.كيلي، اليشياء كيز، سنتانا، الفيس برسلي، برتني سبيرز، فرقة تي.إيل.سي، وفرقة إن سنيك، رود ستيوارت، وفرقة وست لايف، وكريستيانا اجيليرا، وغيرهم الكثير من الفرق المعروفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved