Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشرطة العراقية في الفلوجة تهدد الأمريكيين وبوش يقرُّ بوجود مشكلة الشرطة العراقية في الفلوجة تهدد الأمريكيين وبوش يقرُّ بوجود مشكلة
مقتل أربعة جنود أمريكيين في هجومين منفصلين في العراق

  * جابوروني - بغداد - الوكالات:
أقر الرئيس الامريكي جورج بوش بأن الهجمات المتواصلة على القوات الامريكية التي تحتل العراق خلقت «قضية أمنية» تتطلب من الولايات المتحدة ان «تبقى صارمة». وقال الرئيس الأمريكي للصحفيين خلال اجتماع مع رئيس بوتسوانا فيستوس موجاي «ما من شك ان أمامنا قضية امنية في العراق، علينا ان نتعامل مع كل منها على حدة.
من جهة أخرى أعلن الجيش الأمريكي امس الخميس ان أربعة جنود أمريكيين قتلوا وجرح رابع ليل الاربعاء الخميس في هجومين منفصلين في العراق.
وقال متحدث عسكري أمريكي نيسي ترنت ان هجوما استهدف موكبا امريكيا في مدينة تكريت، معقل الرئيس العراقي السابق صدام حسين شمال بغداد مما أدى الى مقتل جندي وجرح آخر.
كما أعلن متحدث عسكري أمريكي أمس الخميس وفاة جندي أمريكي متأثرا بجروح اصيب بها.
وقال السرجنت باتريك كومبتون إن جنديين قتلا في المحمودية جنوب العاصمة لدى تعرضهما لكمين اطلقت خلاله النار عليهما، وقد هدد رجال الشرطة العراقية في الفلوجة بالاستقالة ما لم تترك القوات الامريكية التي دربتهم البلدة قائلين، ان وجود القوات الامريكية يهدد حياتهم.
واحتج أكثر من مئة من أفراد قوة الشرطة التي تدعمها الولايات المتحدة في البلدة التي تقع على مسافة 50 كيلو مترا غربي بغداد بعد ان تعرض مركز الشرطة ومبنى البلدية لهجوم الليلة الماضية من جانب مقاتلين اطلقوا قذائف صاروخية.

طالع « دوليات »

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved