Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية سمو وزير الخارجية برعاية سمو وزير الخارجية
الهلال الأحمر يستضيف فعاليات الاجتماع ال«31» للأهلة والصليب الأحمر.. الثلاثاء القادم

  * الرياض ظافر القحطاني:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية تبدأ فعاليات الاجتماع الحادي والثلاثين للهيئة العامة لمنظمة جمعيات الهلال الأحمر والصليب الغربية يوم الثلاثاء الموافق 15 جمادى الأول 1424هـ.
والتي تستمر لثلاثة أيام متتالية . من جانبه أكد المشرف العام على الشؤون الدولية الأستاذ عبدالله الهزاع ان هذا الاجتماع عقد بضيافة جمعية الهلال الأحمر السعودي وستشارك فيه الجمعيات الوطنية العربية إضافة إلى الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر واللجنة الدولية للصليب الأحمر واللجنة الدائمة للصليب الأحمر والهلال الأحمر وجامعة الدول العربية واللجنة الإسلامية للهلال الأحمر الدولي.
هذا وسيفتتح الاجتماع صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية المساعد للشؤون السياسية ورئيس الإدارة العامة للمنظمات الدولية نيابة عن صاحب السمو الملكي وزير الخارجية.
وذكر انه سيتم في هذا الاجتماع بحث العديد من المواضيع التي تهم الجمعيات الوطنية العربية وكيفية التعاون والتنسيق فيما بينها بخصوص الأعمال الانمائية وغيرها، وكذلك المؤتمر الدولي القادم المقرر عقده في جنيف خلال شهر ديسمبر 2003م والترشيحات العربية للجنة الدائمة.
كما سيتم انتخاب أمين عام جديد للمنظمة العربية وتكريم الأمين العام السابق إضافة إلى انتخاب اللجنة التنفيذية العربية الجديدة وتحديد مكان وزمان الاجتماع القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved