Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. العوهلي يفتتح حلقة «المبادىء الأساسية في حركية الدواء السريرية» د. العوهلي يفتتح حلقة «المبادىء الأساسية في حركية الدواء السريرية»

* الدمام - سعد الفردان:
افتتح سعادة الدكتور توفيق بن أيوب العوهلي مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بالنيابة صباح يوم الاربعاء الموافق 9/5/1424هـ بفندق الظهران الدولي الحلقة الدراسية وورشة العمل التي اقامتها ادارة الرعاية الصيدلية بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالشرقية بالتعاون مع الجمعية الصيدلية السعودية بالشرقية تحت عنوان: «المبادىء الاساسية في حركية الدواء السريرية»، وتستمر لمدة يومين حيث تقوم بعض الشركات المتخصصة بعرض منتجاتها.
وقد بدأ حفل الافتتاح بآيات من كتاب الله الحكيم، ثم القى د. العوهلي كلمة اكد فيها اهمية هذه الحلقة وورشة العمل المصاحبة لها في تنمية قدرات المشاركين علميا وعمليا، وذلك في اطار نشاطات لجنة التعليم الصيدلي المستمر للجمعية، خاصة وان الحلقة وورشة العمل معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمعدل خمس ساعات تعليم طبي مستمر.واشار الى اهتمام المديرية العامة للشؤون الصحية بالشرقية باللقاءات العلمية التي تتيح تبادل الخبرات وتجديد المعلومات ومتابعة آخر ما توصل اليه العلم من تقنيات ومعارف، من منطلق الاهمية القصوى للتعليم المستمر والتدريب على رأس العمل كأداتين هامتين لمواكبة التقدم العلمي الذي يتجدد يوميا.
ونوه د. العوهلي بالاهتمام المتزايد والدعم المتواصل الذي يقدمه ولاة الامر «حفظهم الله» للارتقاء بمواطن هذه البلاد الفتية، والحض على النهل من العلم وتشجيع كل ما يحقق تقدم الوطن في مختلف المجالات.
واضاف ان هذه الحلقة العلمية جزء من فيض عميم تحفل به المنطقة الشرقية في شتى ميادين العلوم والمهن، بفضل الله تعالى، ثم بتشجيع وتوجيه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبد العزيز امير المنطقة الشرقية الذي لا يألو جهدا في سبيل تحقيق أعلى معدلات التنمية والتقدم الحضاري في المنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved