Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإغاثة ترعى المركز الصيفي بإصلاحية مكة الإغاثة ترعى المركز الصيفي بإصلاحية مكة

* مكة المكرمة - الجزيرة:
ضمن مناشط هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية يرعى برنامج القرآن الكريم والدعوة المركز الصيفي الثاني باصلاحية مكة المكرمة حيث تم التنسيق ووضع البرامج لهذاالمركز والذي يهدف الى المساعدة في اصلاح شريحة من شرائح المجتمع. وقد أبان المشرف الاقليمي لمكاتب هيئة الاغاثة بمنطقة مكة المكرمة فضيلة الدكتور أحمد المورعي بأن هذه الخطوة تأتي ضمن الجهود المبذولة في برنامج القرآن الكريم والدعوة بهيئة الاغاثة الى المساهمة في الدعوة الى الله وصلاح الشباب وتصحيح أفكارهم ومعتقداتهم بما يتوافق مع مبادئ ديننا الاسلامي الحنيف.
وأضاف فضيلته ان هذا المركز يقدم خدماته وبرامجه المختلفة لأكثر من مائة شاب في الاصلاحية والذي سيستمر بإذن الله على مدى خمسة أسابيع اعتباراً من الخامس من شهر جمادى الأولى. ودعا المورعي الشباب الى ترك الأفكار الهدامة والمنحرفة عن الطريق القويم والالتفاف حول ولاة الأمر والعلماء ومحاربة كل الأفكار والمبادئ والمعتقدات الباطلة.
وأهاب فضيلته بالمحسنين في هذا البلد الأمين الى دعم البرنامج لأداء رسالته في اصلاح شباب الأمة وتصحيح وتقويم ما قد يطرأ عليهم من أفكار دخيلة على ديننا ومجتمعنا مبينا دور حكومة خادم الحرمين الشريفين بالاهتمام بهذه الفئة من الشباب والتي يعتمد عليهم الوطن في بناء مستقبل مشرق بإذن الله.
من جهة أخرى يرعى برنامج القرآن الكريم والدعوة المخيم الدعوي الأول بمركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة وذلك يوم السبت 12/5 حيث يستمر المخيم أسبوعا، ويقدم المخيم العديد من المحاضرات والبرامج والمسابقات والجوائز بالاضافة الى تخصيص مكان للنساء ووضع البرامج المختلفة لهن وذلك طيلة أيام المخيم، وقد أشاد المشرف الاقليمي لمكاتب هيئة الاغاثة بمنطقة مكة المكرمة فضيلة الشيخ د. أحمد المورعي بالجهود المبذولة من قبل مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة من أجل انجاح هذا المخيم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved