Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استفاد منها «005 ،4» أسر فلسطينية استفاد منها «005 ،4» أسر فلسطينية
حملة إغاثية جديدة للحرمين الخيرية في الضفة الغربية هذا الشهر

* الرياض - شيخة القحيز:
نفذت مؤسسة الحرمين الخيرية هذا الشهر عددا من الحملات الاغاثية بين المناطق الشمالية في الضفة الغربية بفلسطين عبر مندوبها في تلك المنطقة «جمعية القرآن والسنة» الاهلية.
وأوضح رئيس الجمعية الشيخ ابراهيم داود ان الحملات الاغاثية نفذت في كل من: نابلس، وجنين وطولكرم، وقلقيلية، وسلفيت، وجينصالوط، الواقعة في مناطق الشمال بالضفة الغربية، مشيرا الى ان الحملات وزعت فيها مواد غذائية متنوعة، ومختلفة الاحجام بحسب الاسر المستفيدة.
وقال: ان مشروع الطرود الغذائية - كما اطلق عليه - الذي نفذ لم يكن الوحيد في الحملة اذ نفذ الى جانبه مشروع الطرود الدعوية الخيرية - على حد تعبيره ايضا - والتي تحتوي على مجموعة من الكتب النافعة منها: القرآن الكريم، واركان الاسلام وشروط الصلاة، وصفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم.. وغيرها.
وكشف التقرير الذي بعثت به جمعية القرآن والسنة الى مؤسسة الحرمين الخيرية ان ما عدده «4005» اسرة فقيرة استفادت من الحملة الاغاثية التي نفذتها الجمعية بالنيابة عن الحرمين، موضحة ان التكلفة الاجمالية لكل الحملة بلغت «034 ،295 ريال» تبرع بها مواطنو المملكة العربية السعودية مساهمة منهم في رفع اللأواء عن المتضررين من اهلنا في فلسطين، جراء الاحتلال الصهيوني الغاشم.
هذا وقد افادت تقارير صادرة عن مؤسسة الحرمين العام الماضي ان مجمل ما انفقته المؤسسة في فلسطين يزيد عن «17» مليون ريال خلال السنوات الاخيرة الماضية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved