Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظ خيبر يكرّم خريجي الثانوية العامة محافظ خيبر يكرّم خريجي الثانوية العامة

* العلا - طلال حميد البلوي:
استقبل محافظ خيبر غالب بن سعود المحمدي في مكتبه خريجي الثانوية العامة المتفوقين من ثانوية اوس بن حبيب الانصاري بخيبر، وقد حضر الاستقبال مدير مركز الاشراف التربوي في المحافظة صيفي بن عيسى الشلالي والمشرف التربوي في المركز سعد احمد الشلالي ومشرف النشاط في المركز هاشم محمد الشريف ومدير ثانوية اوس بن حبيب الانصاري بخيبر خالد بن غازي الفهيدي واولياء امور الطلاب.
ويأتي هذا الاستقبال على خلفية حصول الطالب نواف سعد عبيد الطلوحي العنزي على المركز الاول على منطقة المدينة المنورة التعليمية والثاني على مركز اختبارات المدينة المنورة للاقسام الشرعية والعربية بالاضافة الى حصول عدد من خريجي القسم العلمي على تقدير ممتاز وصل الى 98%.
وقد قام مدير مركز الاشراف التربوي بالمحافظة والمشرفون التربويون ومدير المدرسة بزيارة خاصة للطالب نواف العنزي الحاصل على المركز الاول لتهنئته وتهنئة ولي امره بهذا التفوق والتميز.
بعد ذلك اصطحب مدير مركز الاشراف التربوي الجميع الى مكتب محافظ خيبر حيث استقبلهم بترحاب بالغ مؤكدا فرحته وسروره بلقائهم ولاسيما انهم يمثلون الصفوة بهذا الانجاز الكبير. وهنأهم جميعا بحصولهم على هذا المستوى المتميز الذي يعتبر فخرا لهم ولكافة ابناء المحافظة. كما حثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة هذا الوطن المعطاء، واكد لهم ان ابواب المستقبل مفتوحة الآن امامهم بشكل كامل. كما اوصاهم بتقوى الله تعالى في السر والعلن، وازجى الشكر لله تعالى ثم لحكومة هذه البلاد التي ارست دعائم الدين الحنيف ونشرت العلم في كافة اصقاع هذه البلاد الواسعة وان من اوجب الواجبات علينا ان نشكر الله تعالى بالاعتراف لذوي الفضل بفضلهم ألا وهم قادتنا وولاة امرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تعالى.
كما اكد مدير مركز الاشراف صيفي الشلالي على الطلاب ان يكونوا قدوة حسنة لزملائهم واخوانهم من الشباب وان يكونوا لبنة صالحة كما يتوقع منهم في بناء هذا المجتمع الذي بني اساساً على قواعد راسخة من الشريعة الاسلامية السمحة.
ثم قام سعادته بتوزيع الجوائز والشهادات على ابنائه الطلاب من المتفوقين كما قام بتكريم اولياء امور الطلاب حيث قدم مكتب الندوة العالمية للشباب الاسلامي هدية لكل ولي امر طالب متفوق.
والطلاب المتفوقون هم:
نواف سعد عبيد الطلوحي العنزي - ممتاز - القسم الشرعي الاول على منطقة المدينة المنورة التعليمية.
عبد الرحمن محمد عبد العزيز الخيبري - ممتاز - القسم الشرعي.
صالح ظاهر يحيى السلمي العنزي - ممتاز - القسم الشرعي.
خالد بن محمد نافع المضياني العنزي - ممتاز - القسم الطبيعي.
نواف بن حمود نافع المضياني العنزي - ممتاز - القسم الطبيعي.
موفق بن محمد آدم عبد الله - ممتاز - القسم الطبيعي.
محمد عبد الهادي علي ابو دية - ممتاز - القسم الطبيعي.
بدر بن نافع بن شداد الخياري الرشيدي - ممتاز - القسم الطبيعي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved