Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رجل أعمال يتبرع ب (800) ألف ريال لبناء مركز إسعاف الدوحة النموذجي رجل أعمال يتبرع ب (800) ألف ريال لبناء مركز إسعاف الدوحة النموذجي

* الرياض ظافر القحطاني:
تبرع احد رجال الاعمال بالمنطقة الشرقية لصالح جمعية الهلال الاحمر السعودي بما يقارب ال (800) الف ريال لقاء انشاء مركز اسعاف الدوحة النموذجي بالمنطقة.
صرح بذلك مدير عام فرع الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالله العامرالذي اكد ان هذا التبرع السخي والذي تقدم به احد رجال اعمال المنطقة لدلالة واضحة على ما يقدمه ابناء هذا الوطن المعطاء المخلصون لبلادهم في سبيل الرقي بمستوى الخدمات التي تخدم المواطن وتخدم المحتاجين بشكل خاص.
واضاف العامر قائلا: ان مركز اسعاف الدوحة الذي تم اعتماده للمنطقة في ميزانية الجمعية للعام المالي 1423ه 1424ه يعتبر من المراكز الاسعافية الهامة التي ستخدم المنطقة وهو يقع في موقع يخدم العديد من الاحياء المجاورة له والتي تفتقد للخدمة الاسعافية والتي تخدم من مراكز اسعاف الدمام والخبر في غالب الاوقات.
واشار العامر الى ان التبرع الذي تم التقدم به لانشاء المركز سيساعد الجمعية في زيادة الاعتمادات خلال السنوات القادمة لافتتاح مراكز اسعافية اضافية بالمنطقة.. وقد جاء هذا التبرع ضمن العديد من التبرعات التي يقدمها رجال الاعمال بالمنطقة للجمعية لدعم برامجها التدريبية والتطويرية.
وفي ختام تصريحه توجه العامر بالشكر الجزيل لرجل الاعمال المتبرع داعيا الله عز وجل ان يجعل ذلك في موازين حسناته انه سميع مجيب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved