Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التجربة الرائدة التجربة الرائدة

لقد مضت الليالي والأيام وها هي نتائج الطالبات بالثانوية العامة تعلن في صباح يوم السبت الموافق 5/5/1424هـ وجنت الطالبات بذلك حصاد عام كامل من الجد والاجتهاد وسهر الليالي وهنا بدوري أبارك لهن والأولياء امورهن هذا النجاح.
كما أهنئ مديرة لجنة الرصد الاستاذة قماشة المزيد وجميع عضوات اللجان هذا النجاح الباهر فقدتشرفنا وانا منهن هذا العام بأن نكون أول فريق نسائي يخوض تجربة رصد الدرجات وذلك لانها ولأول مرة في تاريخ تعليم البنات تكون لجنة الرصد بطاقم نسائي كامل.
وقداثبتنا ولله الحمد القدرة الفائقة والدقة في إنجاز هذا العمل والدليل علي ذلك نسبة النجاح التي حققتها الطالبات وسرعتنا في إظهار النتائج. ولان هذه التجربة هي الاولى ولرغبتنا في خوض الصعاب وتحقيق هدفنا المنشود فقد بذلنا قصارى جهدنا وأمضينا الساعات الطوال حتى منتصف الليل باذلين النفس والنفيس في سبيل الظهور بصورة مشرفة امام كل من وضع ثقته بنا وأوكل هذاالعمل الينا. وما أعجبني جدا هو عملنا كروح واحدة وفريق واحد بالرغم من اختلاف جهة عمل العضوات ومهما بدا من سلبيات فإنها لا تكاد تذكر امام حجم العمل الذي تم إنجازه فما إن اعلنت النتائج حتى تنفسنا الصعداء واخذنا نتبادل التهاني والتبريكات فرحين بما حققناه من نجاح يضاف إلى رصيدنا كعنصر نسائي في مجال التعليم.. نعم كانت تجربة رائدة بحق.
وبذلك أود أن أقدم شكري وامتناني إلى وزير التربية والتعليم د. محمد الرشيد والى مدير تعليم البنات بمنطقة الرياض د. ابراهيم العبدالله ومديرة لجنة رصد الدرجات الاستاذة قماشة المزيد وجميع الزملاء والزميلات العاملات معنا في لجنة رصد الدرجات بمنطقة الرياض والذي لولا تكاتف الجميع لما حققنا هذا الانجاز الذي أصبح مفخرة لنا ولجميع الأعضاء وبذلك أثبتت المرأة السعودية قدرتها على تحمل المسؤولية وجدارتها في إتمام ما يوكل اليها من عمل على أكمل وجه بإذن الله.
هذا وتقبلوا تحياتي،،،،

المشرفة التربوية هيا حزام القحطاني
مشرفة لجنة في لجنة رصد الدرجات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved