Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

باخشوين: نسعى للفوز لبلوغ المربع الذهبي باخشوين: نسعى للفوز لبلوغ المربع الذهبي
روديون: الاتفاق فريق قوي وجاهزون للمواجهة

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبداللطيف إسماعيل:
يدخل فريق الاتفاق السعودي مباراته الثانية في البطولة العربية الثانية لكرة القدم على كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الرفاعي الغربي البحريني في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة.
يحمل الاتفاق العديد من الآمال والطموحات في هذا اللقاء بعد المباراة القوية والرائعة التي لعبها في الافتتاح أمام الفيصلي الأردني في إطار مباريات المجموعة الأولى للبطولة والتي نجح فيها الاتفاق في تحويل خسارته بهدفين الى تعادل وتقدم لكن اللقاء انتهى بالتعادل.
وأكد مدرب الاتفاق عمر باخشوين أن المباراة المقبلة أمام الرفاع البحريني نسعى للفوز فيها من اجل بلوغ الدور قبل النهائي في البطولة، وأضاف أن المشكلة التي تواجهنا هي ملعب التدريب البعيد عن مكان الإقامة وتغلبنا عليها بالتدريب على ملعب دريم لاند جولدي لانه اقرب لنا وحاولنا ان نجد ملعباً أفضل كثيراً وذهبنا أمس الأول لمشاهدته وهو ملعب فندق مينا هاوس لكنا وجدناه لا يصلح، واكد ان حالةاللاعبين البدنية والمعنوية جيدة وفي استعداد لمواجهة الرفاع البحريني.
وفي تصريحات خاصة ل«الجزيرة» أكد مستر رديون الكرواتي الجنسية المدير الفني لرفاع البحريني أنه يحترم فريق الاتفاق السعودي ويحترم أي فريق سوف يواجهه في البطولة واضاف أن استعداداته لهذه المباراة تكون من خلال تجهيز لاعبيه نفسياً وبدنياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved