Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

12/8/1390هـ الموافق 13/10/1970م العدد 315 12/8/1390هـ الموافق 13/10/1970م العدد 315
أشتات رياضية
بقلم: أبو عابد

إلى دار الفيحاء:
بالأمس انعقدت الجمعية العمومية لنادي الفيحاء بالمجمعة وتم ترشيح مجلس إداري جديد ضم نخبة من الشباب الرياضي المثقف في هذه المدينة، وبهذه المناسبة العزيزة أود ان أتحدث حديث الأخ لاخوانه أعضاء المجلس الجديد فيا اخواني إن الطريق أمامكم طويل ولكنه ليس شائكاً بل بالتعاون والجد تحققون اجل الخدمات وتثبتون للجميع انكم قدمتم انفسكم ليس لملء المراكز الشاغرة بل لخدمة هذا النادي والرياضة بوجه عام في هذه المنطقة. ان أمامكم الكثير من العمل وما عليكم إلا ان تبدأوا بالأهم جاعلين الصالح العام شعارا لكم وباذلين قصارى الجهد في تحقيق التقدم والازدهار في أسرع وقت ممكن فجماهير النادي تلقي عليكم هذه الأسئلة وكثيراً غيرها وترجو ان تجد الجواب بالأعمال لا بالأقوال: اننا ننتظر بفارغ الصبر البدء في مشروع مباني النادي وملاعبه والذي أرسلت مخططاته لرعاية الشباب لاطلاعها واخذ موافقتها عليها بعد اجراء ما يلزم من تعديل تراه الإدارة ضرورياً ولازما ونرجو ان يبدأ العمل في المرحلة الأولى منه حال تسلم النادي الموافقة من الرعاية ليوفر على النادي المبالغ التي تصرف اجرة للمقر دون ان يفي هذا المقر بمتطلبات وحاجات النادي من الملاعب والصالات وغير ذلك من الأماكن ليتسنى للنادي ان يمارس جميع النشاطات في مقره وتحت إشراف المسؤولين عنه، ليس هذا فقط ما نطالبكم به بل نطالبكم بأن تعيدوا لنا مواسم النادي الثقافية التي اعرف انها بلغت في العام قبل الماضي ذروتها واستمرت اكثر من أربعة أشهر وكانت تقام اسبوعيا عدا المواسم التي تقام حسب مناسبات الأعياد والزيارات أين تلك المواسم وأين النشاط الصحفي والاجتماعي والصحي؟ اننا نطلب منكم الكثير وثقتنا في تجاوبكم كبيرة جدا.
ان النادي بحاجة إلى تأمين جميع اللوازم الرياضية الخاصة بألعاب القوى وبناء ملاعب لكرة السلة والطائرة على الطراز الحديث وكذلك ايجاد بعض ألعاب التسلية مع تزويد مكتبات الأندية بجميع الصحف والمجلات الداخلية والخارجية لكي تكون مكانا فسيحا يؤمه الشباب في أوقات فراغهم ولو استمررت في هذا الحديث لما توقفت أبداً ولكن أملي وأمل الجماهير التي أولتكم الثقة لن يخيب وسنرى النادي بوجه جديد مشرق يسعى قدما إلى الأمام ويحقق المزيد من الانتصارات الرياضية والاجتماعية والثقافية ويقوم بكافة الخدمات الجليلة الملقاة على عاتقه.
وفي الختام أبارك للنادي إدارته الجليلة وأبارك للإدارة ثقة جمهورها الكبير بها وأبارك للجميع حصولهم على بطولة المنطقة لهذا العام وأرجو لهذا النادي كل تقدم وازدهار والله الموفق.
رسائل في سطور:
إلى لاعب طويق الخلف.. نشاطك يتجدد كل عام واخلاصك يتضح في كل مباراة تشارك فيها زملاءك فأنت مثال للرياضي الصحيح بقي ان يشارك زملاؤك في تحمل المسؤولية وأرجو ان يفعلوا ليحققوا ما يريدون.
أشتات رياضية
قرر مجلس إدارة الجمعية التعاونية بالمراح (الأحساء) تشغيل مكائن الكهرباء التابعة للجمعية أربع وعشرين ساعة بعد أن كان التيار الكهربائي يستمر أثناء الليل فقط.
ومما تجدر الإشارة إليه أن المواطنين هناك الذين قاموا بتأسيس جمعية تعاونية من أهم أغراضها إنارة البلدة بالكهرباء قد صمموا مشروعهم هذا على أحدث الأنظمة المقررة من الجهات المتخصة بالدولة وتعتبر قرية المراح واحدة من القرى الكثيرة التي عمها النور واستفادت من مزايا الكهرباء المتعددة بفضل الله ثم بفضل تكاتف وتعاون المواطنين مع بعضهم البعض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved