Friday 11th july,2003 11243العدد الجمعة 11 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

5-8-1390هـ الموافق 6-10-1970م العدد 314 5-8-1390هـ الموافق 6-10-1970م العدد 314
أخبار الشرقية

* من عبدالله الغشري:
بلديات المنطقة
ترأس سعادة الأستاذ عبدالله السديري وكيل وزارة الداخلية لشؤون البلديات اجتماعاً مهماً حضره رؤساء بلديات الدمام والخبر والقطيف وسيهات والجبيل ورحيمة.وقد جرى في هذا الاجتماع بحث مشاكل البلديات في المنطقة واحتياجاتها، وقد تركز البحث على الإجراءات الوقائية التي تتخذها البلديات ضد وباء الكوليرا. وقدحث سعادة الوكيل رؤساء البلديات على مضاعفة الجهود في هذا الصدد.
شؤون صحية
كما عقد في مدينة الدمام اجتماع مهم في إدارة المرافق العامة بالمنطقة الشرقية ضم كلا من سعادة وكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة الداخلية لشؤون البلديات وسعادة مدير عام المشاريع في وزارة الزراعة وكان الغرض من هذا الاجتماع دعم الإمكانات والإجراءات الوقائية الكفيلة بمواجهة أي اصابات بوباء الكوليرا قد تحدث في المستقبل.
حملة صحية
ستقوم مديرية التعليم بالمنطقة الشرقية ورعاية الشباب التابعة لها بالتعاون مع البلدية بمشروع صحي لمدينة الدمام، ومن المعروف أن الحملة بدأت أعمالها منذ الأسبوع الماضي.
بلدية الدمام
يقوم القسم الصحي في بلدية الدمام وتوابعها بجولات واسعة النطاق على الأسواق التجارية وبالكشف على أصحاب المهن للتأكد من صلاحيات المواد الغذائية المعروضة للبيع ويقوم القسم أيضاً بالرش بالمبيدات الحشرية في أحياء مدينة الدمام.
الشيخ عبدالله الشيحة
غادرنا إلى الرياض سعادة الشيخ عبدالله السليمان الشيحة مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمدينة القطيف وذلك لإكمال دراسته في معهد الإدارة العامة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved