Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير طلال بن عبدالعزيز يخاطب مؤتمر الطاقة المائية والبيئية في لبنان اليوم الأمير طلال بن عبدالعزيز يخاطب مؤتمر الطاقة المائية والبيئية في لبنان اليوم

  * الرياض - الجزيرة:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز، رئيس برنامج الخليج العربي لدى منظمات الأمم المتحدة الانمائية «اجفند»، مبعوث اليونسكو الخاص للمياه مؤتمر الطاقة المائية والبيئية الذي تعقده جامعة سيدة اللويزة اللبنانية في بيروت اليوم السبت 12 يوليو 2003م، ويشارك في هذا المؤتمر ممثلون للأمم المتحدة وخبراء في مجال المياه من الوطن العربي وخارجه. وسيلقي كلمة صاحب السمو الملكي الأمير طلال نيابة عنه الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز.
يجدر بالذكر أن الامم المتحدة قد اختارت سمو الامير طلال بن عبدالعزيز مطلع عام 2003م مبعوثاً دولياً خاصاً لليونسكو في مجال المياه، قد جاء اختيار سموه لهذا المنصب الاول من نوعه في تاريخ اليونسكو تقديراً لجهود الامير طلال التنموية ومبادراته العملية في مجال المياه.
وستعقد ضمن فعاليات مؤتمر جامعة سيدة اللويزة خمس جلسات عمل لمناقشة القضايا والمشكلات المتشعبة الخاصة بالمياه والبيئة. وتتناول الجلسة الاولى «الموارد المائية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا»، وخصصت الجلسة الثانية ل «سياسة الحماية البيئية»، وستناقش الجلسة الثالثة قضايا «موارد الطاقة»، ومحور الجلسة الرابعة هو «الطاقة المائية والتحديات البيئية في مجال الصناعة»، وموضوع الجلسة الخامسة هو «التحديات الاقليمية واساليب معالجة الموارد المائية في الشرق الاوسط».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved