Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اختتام فعاليات مهرجان الأسياح الترويحي اختتام فعاليات مهرجان الأسياح الترويحي

* الأسياح - تركي فهد الفهيد:
بحضور محافظ الأسياح عساف بن عبد الله العساف ومدير عام الشؤون البلدية والقروية بالقصيم المهندس احمد بن صالح السلطان ورئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة والسياحة بالمملكة بندر بن فهد آل فهيد وعضو مجلس المنطقة صالح بن علي الفهيد ومدير عام شركة اسمنت القصيم م. خالد المديفر وامين عام الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم احمد بن عبد الله التويجري وعدد كبير من الشخصيات الكبيرة وجمع غفير من الحضور اختتمت نشاطات وفعاليات مخيم ومهرجان البلدية الترويحي التوعوي الاول لهذا العام 1424هـ وحيث استهل برنامج هذا اليوم النهائي بلقاء مفتوح عنوانه «ومن القلب الى القلب».. ومن ثم بدأ الحفل الخطابي المعد لنهاية هذا المهرجان بكلمة لرئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ورئيس بلدية الاسياح فهد بن محمد البلهي بدأها بتقديم الشكر والترحيب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة.
وأوضح بأن بلدية الاسياح حظيت بالدعم غير المحدود والتشجيع المتواصل من قبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر امير منطقة القصيم الذي اصدر موافقته الكريمة بإقامة هذا المخيم وتوجيهه بأن تكون بدايته في الايام الاولى من الاجازة الصيفية للمدارس وذلك ضمانا لتحقيق الاهداف المنشودة والمنتظرة من اقامة هذه المخيمات باستقطاب الشباب، وفي نهاية حديثه قدم شكره لمن شارك في إنجاح هذا المهرجان من شركات ودوائر حكومية.
تلا ذلك عرض بعض انجازات البلدية من مشاريع ونشاطات داخل منتزه الامير فيصل بن بندر بسد مارد وتم بعد ذلك اقامة لوحات انشادية ابدع فيها المنشدون.
ثم فتح باب المشاركات المفتوحة من قبل الراغبين بالمشاركة بهذا المهرجان وبعد ذلك تم تسليم الجوائز والدروع التذكارية على جميع الدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات المشاركة بهذا المهرجان، وللمشاركين من شباب واعيان محافظة الاسياح واسدل الستار على برامج ونشاطات مهرجان البلدية الترويحي الترفيهي الاول لهذا العام 1424هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved