Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سكان وزوار العاصمة يشيدون بفعاليات «وفر مع الرياض»2-2 سكان وزوار العاصمة يشيدون بفعاليات «وفر مع الرياض»2-2
قلوبنا.. تولعت بالرياض

  * الرياض - الجزيرة:
يواصل عدد من سكان وزوار العاصمة تأكيدهم بتولعهم بمدينة «الرياض، ويقولون: إن البرنامج السياحي «وفر مع الرياض» وفر برامج ترفيهية تناسب الكبار والصغار وبأسعار معقولة، اضافة الى ما تقدمه المراكز التجارية والمطاعم المشاركة في البرنامج.. وفيما يلي نص اللقاءات:
شهرة عالمية
في مركز الفيصلية حيث الأجواء الفريدة والمحلات التجارية ذات الشهرة العالمية التقينا المهندس عبدالعزيز المزيد الذي يقول: أعتقد ان مركز الفيصلية له سمعة واسعة تتجاوز الحدود الاقليمية الى العالمية ويحرص أي زائر للعاصمة على الاستمتاع بالتسوق في مركز الفيصلية، ولهذا أحرص على زيارة هذا المعلم البارز في عاصمتنا الحبيبة.
تميز وانفراد
ولا يختلف عن ذلك الأجواء في مركز المملكة، فكما يقول سلمان صبحي فهي أجواء كرنفالية مع مهرجان «أنت دائما الفائز» ويقول صبحي أعجبني جداً التنظيم الرائع للمهرجان الذي يحتضنه مركز المملكة الذي يعد من أرقى المراكز التجارية على مستوى العالم، ولهذا فعادة ما تأتي المهرجانات التي يضمها المركز بشكل مختلف تلمس من خلاله التميز والانفراد.
مقصد للأسر
وعلى أحد المسطحات الخضراء وبالقرب من البحيرة بمنتزه الهدا التقينا أحمد الدوسري الذي أبدى اعجابه بالمنتزه، وما يضمه من ألعاب مثيرة ومسرحيات للأطفال وعروض سينمائية تحوز على اعجاب الزوار الذين خرجوا بانطباعات جميلة عن المنتزه الذي أصبح مقصداً للأسر في الرياض.
لذة وجودة
وعلى احدى طاولات مطاعم رنوة التقينا مجموعة من الشباب حيث يقول سامي الخلف انه وأصدقاءه حريصون على زيارة هذا المطعم الذي يتميز بأطباقه اللذيذة وانفراده بتقديم خدمات على مستوى عالٍ من الجودة وتخصيصه قسماً خاصاً لرجال الأعمال حيث أجواء اللقاء المميزة في مطاعم رنوة.
روعة التسوق
وفي أحد أرقى مراكز التسوق في الرياض التقينا محمد الهاشمي الذي كان في جولة تسويقية وعائلته بمركز العثيم التجاري حيث امتدح المركز بقوله: أعتقد ان مركز العثيم مول يعد مركز تسويقيا راقيا، فهو يتمتع بخصائص كثيرة منها جمال التصميم الذي يساعدك على الاستمتاع بالتسوق في أجواء مكيفة وممرات فسيحة تعطيك مزيداً من الراحة، كما ان المركز يحتوي على محلات ذات سمعة طيبة في جودة بضائعها.
ليالي نجد
خالد المطرفي فضل أن يبدأ الحديث معنا ببيت من الشعر يقول فيه الشاعر: «ليالي نجد ما مثلك ليالي».. وفي ذلك دليل على استمتاع المطرفي بالنزهة التي يقضيها برفقة العائلة في منتزه شاليهات نجد حيث يقول: يعد منتزه نجد من الأماكن التي أحرص على قضاء أوقات جميلة بها مع عائتي فهي تمنحك الخصوصية من خلال الشاليهات المصممة بشكل منظم وجميل، كما يوفر المنتزه مواقع جميلة لألعاب الأطفال.
أرقى المحلات
وفي أحد ممرات أسواق العقارية على طريق العليا العام التقينا فهد الدخيل الذي يرى أن أسواق العقارية تتميز بالكثير من الجماليات التي تجعل من تسوقك نزهة وسط هذا العدد الكبير من أرقى محلات الأزياء والعطورات التي توفر للمتسوق كل جديد وهي من الأسواق التي تحرص العائلة على التسوق منها لما لها من طابع أسري جميل.
الخدمة الراقية
وفي أحد فروع مطاعم ماكدونالدز التقينا مجموعة من الشباب الذين كانوا يتناولون إحدى وجبات ماكدولدز ويقول مشعل الجاسر: أنا والأصدقاء اعتدنا على الالتقاء في هذه المطاعم التي تتميز بالطعم اللذيذ والخدمة الراقية والسريعة.
أسعار مناسبة
وفيما كان سالم الحربي يحمل مجموعة من احتياجاته ويهم بالخروج من مركز المعيقلية التجاري استوقفناه لنستطلع رأيه عن المركز حيث أجابنا بقوله: كما ترون ولو لم يعجبني هذا السوق لما خرجت بكل هذه السلع فهو يتميز بوفرة المعروضات وتعددها من ماركات عالمية كما ان الأسعار مناسبة للجميع.
التسوق بثقة
وفي أحد محلات أرقى الماركات العالمية في الأزياء بمركز الناصر التجاري التقينا عبدالرحمن العطاالله الذي يرى ان المركز يتميز باستقطاب ماركات ذات شهرة عالمية تتميز بالجودة ويمكن الشراء منها دون الخوف أو التقليد فمركز الناصر أحد المراكز المتخصصة بمثل هذه المحلات التي تحظى بثقة المستهلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved