Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بسرعة بسرعة

الأطفال يبحثون عن المجاني
تسابق الأطفال لتقديم كوبونات التذكرة المجانية التي تطرحها «فن توان» بمركز التعميرحيث سعد الأطفال باللعب والمرح والمشاركة بمسابقة لون واربح التي
رصدت لها العديد من الجوائز منها جوائز نقدية وأخرى كبرى المتمثلة بالحاسب الآلي.. المسابقات والمسرحيات تعرض مساء كل خميس بعد صلاة المغرب وتلقى اقبالا كبيرا من العائلات التي وجدت في أماكن الجلوس في الهواء الطلق متنفساً جميلا لقضاء بعض الوقت.
***
إبراز الهوية الثقافية
ما يزال مهرجان «امرح.. وانطلق» في شاليهات اليمامة يحصد اعجاب وتفاعل الجمهور لما يوفره من المتعة والاستجمام والكثير من الفعاليات الجديدة والمفاجآت السارة والبرامج الشيقة حيث يشهد قفزة نوعية في طبيعة ونوعية الفعاليات المقدمة التي تهدف الى ابراز الهوية الثقافية والتراثية والبيئية لكل منطقة من المناطق التي يقام بها وفي مقدمتها شاليهات اليمامة بالرياض التي تتوافد عليها أفواج الزوار الذين وجدوا كل جديد وممتع وسط عالم من المسابقات والمتعة.
***
المسرح يعجب الأطفال
يتنافس عدد من المنشآت على استثمار الجانب المسرحي والتمثيلي من خلال استقطاب أكبر عدد من الممثلين الشباب لتأدية أدوار الشخصيات المحببة لدى الأطفال ووجد الممثلون الشباب في هذه المشاركات تجارب مفيدة لهم في بداية مشوارهم الفني، ومن الملاحظ ان تلك المسرحيات تحظى بمتابعة واهتمام الأطفال لاسيما تلك التي يكون بها تجسيد لبعض الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved