Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فرقة «حسب الله» تظهر في العاصمة.. و«وفر مع الرياض» يواصل تقديم الممتع والجديد فرقة «حسب الله» تظهر في العاصمة.. و«وفر مع الرياض» يواصل تقديم الممتع والجديد
الدراجات وعربات الخيول تملأ شارع العطايف

* الرياض - الجزيرة:
تتنوع البرامج الثقافية والترفيهية التي تقدمها المراكز الترفيهية المشاركة في برنامج «وفر مع الرياض»، ويجد زوار المراكز التجارية المشاركة في البرنامج جميع ما يلبي احتياجاتهم وسط أجواء تسويقية لا تخلو من الترفيه والراحة، وأظهرت المطاعم المشتركة في برنامج «وفر مع الرياض» قدرتها في تقديم ما يعزز ثقة زبائنها.
وفيما يلي رصد لعدد من هذه البرامج:
* شهد سوق مملكة المرأة بمركز المملكة اقبالا كبيراً حيث يعد سوقا متكاملا يلبي كافة احتياجات المرأة العصرية في جو راقٍ مفعم بالرفاهية يحتوي على كافة الماركات العالمية من أزياء وعطور ومجوهرات بالاضافة الى الخدمات المميزة من خلال البنك الأمريكي ومنتجع ايسنس للعناية بالصحة ومركز سيدات الأعمال بالاضافة الى المقاهي والمطاعم المتوفرة في طابق مملكة المرأة حيث جميع طاقم العاملات فيه من السيدات.
* تشهد شاليهات اليمامة نشاطا ترفيهيا كبيراً حيث يتم تصوير الحلقات التلفزيونية «صيفنا.. غير» بشاليهات بحيرة اليمامة بمشاركة جموع كبيرة من الأطفال.. كما تستضيف الشاليهات النجم الكوميدي المحبوب وصديق الأطفال «تاج.. توج.. تاج السر» حيث سيقدم بمشاركة الأطفال العديد من الفقرات والاستكشافات الفكاهية الضاحكة.
* في مركز التعمير وتحديداً في شارع العطايف تواصل «فن تاون» برامجها الترفيهية المتنوعة التي تضفي مزيداً من الاستمتاع بأجواء الترفيه والخصوصية الأسرية التي تتيحها المدينة، كما عزز شارع العطايف من اعداد الدراجات الهوائية والعربات التي تجرها الخيول التي شهدت اقبالا كبيرا من الزوار مما دعا الادارة الى زيادة الاعداد لتلبية رغبات الزوار.
* عروض ترفيهية مثيرة يستمتع بها زوار مجموعة عبدالمحسن الحكير حيث الفعاليات المتنوعة التي منها العروض الترفيهية للرجل المضيء وبركان البالونات الثائر وعروض الماسكات وعروض السيارات الوحشية وعروض فرقة حسب الله ومهرجان الزهور والورد الطائفي وعروض السيرك المصري والهندي والألعاب النارية ومسيرة الحناطير وعروض التنورة المصرية وعروض التسوق للمنتجات الحرفية ومهرجان الطائرات الورقية وفرقة دبدوب والعروض البهلوانية.
* تشهد المسطحات الخضراء على أرض الفانتزي لاند انتشار الأسر وقضاء أوقات سعيدة عليها حيث يحتوي المنتجع على أكبر المساحات الخضراء التي تغطي 35% من مساحته الاجمالية كما يحتوي على أروع بحيرة طبيعية تستوعب نحو 10 ملايين لتر ماء ويتوسطها مطعم دوار وتضم العديد من الألعاب والأنشطة المائية.
* استمتع الأطفال كثيراً بفعاليات مركز عبقرينو الترفيهي بطريق التخصصي الذي يعد أكبر مركز ترفيهي تعليمي بالرياض ويتكون من ثلاثة أقسام رئيسية: صالة الألعاب المكيفة التي تضم مجموعة رائعة من أحداث الألعاب الترفيهية وألعاب المحاكاة والواقع الافتراضي وألعاب الذكاء والمهارات، وتوفر صالة المطاعم مطعمين عالميين يقدمان وجبات شهية، كما يضم المركز قسم الأنشطة التعليمية.
* اقتضت جلسات شاليهات بحيرة نجد بالزوار الذين فضلوا قضاء عطلة نهاية الأسبوع في شاليهات نجد حيث المسطحات الخضراء والمناظر المائية المريحة، كما تتميز الشاليهات بالتنظيم الرائع حيث الشاليهات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، ويضم الشاليه مسبحا للصغار وآخر للكبار ويتم تنظيف مياه المسبح يوميا بالفلترة والتعقيم.
* يجد زوار شاليهات قرية الثمامة المتعة والوناسة من خلال البرامج الترفيهية والثقافية التي تناسب جميع الاعمار، وتم تخصيص برامج متنوعة للأطفال، ويجد زوار قرية الثمامة الخصوصية في الجلسات العائلية، ودائما ما تجذب البحيرة زوار القرية الكثر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved