Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* الاتفاق يسير سيراً حسناً في البطولة العربية ويبدو ان ممثل الكرة السعودية سيكون له كلمة قوية في هذه البطولة.
* من المؤكد ان الادارة الشبابية قد تندمت على آرائها المتسرعة بحق مدرب فريقها الكروي للموسم الماضي الوطني بندر الجعيثن والتي انتقصت من قدر وشأن هذا المدرب الطموح. فها هي الادارة تعيده للعمل مرة أخرى وتكلفة مدرباً لدرجة الناشئين.
* قبل خمسة عشر عاما كان المدرب الوطني منصور المنصور مدربا للاعب الهلالي حسين الحبشي، واليوم نرى الحبشي مدربا والمنصور مساعداً له!! على الرغم من ان الحبشي يعتبر أحد المستجدين في عالم التدريب.
* التقرير الذي نشرته الجزيرة حول مديونيات الأندية الرسمية لمدربيها كشفت ان نادي الرياض هو صاحب الرصيد الأعلى في هذه المديونيات وذلك بالتأكيد مؤشر على قصور في العمل الاداري داخل النادي، علماً بأن هذا الرقم قابل للزيادة لو ان كل أصحاب المديونيات تقدموا بشكوى ضد النادي.
* مقاطعة اللاعب عبدالله الشيحان لتدريبات فريقه احتجاجا على عدم تجديد عقده بالمبلغ الذي حدده «500 ألف ريال» قرار يعكس مستوى تفكير اللاعب ويؤكد جهل معظم لاعبينا المحترفين بحقوقهم وواجباتهم وعجزهم عن تدبير وادارة شؤونهم الاحترافية.
* كان تصرف الادارة الأهلاوية حكيماً بالاستغناء عن اللاعب محمد بركات والاستفادة من العائد المالي لانتقاله للعربي القطري بعد ان تأكد للادارة الأهلاوية عدم امكانية الاستفادة من هذا اللاعب لعدم رغبته في اكمال عقده والاستمرار مع الأهلي.
* منصور البلوي يمثِّل حالة نادرة وخاصة في أنديتنا السعودية. فلأول مرة يترأس أحد الأندية شخصية تستغني عن دعم كل أعضاء الشرف وتتصدى وحدها لكل أعباء ومتطلبات النادي بمختلف ألعابه دون شكوى أو تذمر أو حتى طلب مساعدة من أحد.. بل ان صرفه يتعدى ناديه للأندية الأخرى فيدعمها بكل سخاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved