Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الغامدي بطلاً من جديد الغامدي بطلاً من جديد
نجاح كبير لفريق تويوتا السعودي برالي لبنان

عاد بطل فريق تويوتا السعودي للراليات ماجد الغامدي وملاحه عمرو الرفاعي لممارسة هوايته المفضلة بالفوز أولا ليتوج بطلاً لرالي لبنان الدولي الجولة الثانية من كأس تويوتا ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات 2003م بعد منافسة قوية من أعضاء الفريق قدموا من خلالها أجمل العروض وأقواها بالرغم من إنها المشاركة الأولى لهم على الطرق الاسفلتية.
هذا وقد عاد المنافس الأقوى على البطولة السائق سلطان حمدي وملاحه الجديد مهند خاشقجي ليحتل المركز الثاني بعد أن لازمه عدم التوفيق في عدة جولات كان آخرها رالي قطر الدولي إثر خروجه من الرالي بعد مواجهته لمشكلات فنية أدت الى انسحابه واعتبر سلطان حمدي هذا الفوز بفاتحة خير عليه لحصد مزيد من النقاط في الجولات المقبلة.
ومن جهة أخرى ما زال السائق الثالث بالفريق عمرو شاس يندب حظه العاثر بعد تقديمه لمستوى قوي نافس من خلاله على صدارة اليوم الأول لكن لم يدم ذلك طويلاً حيث انسحب من الرالي إثرخروج سيارته عن مسار السباق وأدى ذلك الى خروجه من الرالي: «لقد قدمت مستوى راقياً ورفيعاً كنت أمني نفسي بالتصدر والفوز بالرالي لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن لتخرج سيارتي عن مسار السباق مما أدى الى انسحابي».
كما جاءت مشاركة القطري راشد الهاجري الثانية والأولى برالي لبنان الدولي قوية قدم من خلالها مستوى جيداً توجه بحصوله على المركز الثالث في رالي لبنان الدولي بعد خروج أبرز منافسيه عمر شاس. وعلق راشد:«أحمد الله على هذا الفوز الثاني لي على التوالي بعد فوزي بالمركزي الثاني برالي قطر لقد استمتعنا بالرالي وقدمنا مستويات راقية أنا وزملائي بالفريق وكان التنافس قوياً فيما بيننا».
وبهذا يكون فريق تويوتا السعودي للراليات التي ترعاه شركة عبداللطيف جميل وتدعمه كل من باور هورس ودنسو قد حقق نجاحا باهرا ومستوى راقياً بقيادة سائقيه الشباب الذين تفوقوا على غيرهم من السائقين بوصولهم لخط النهاية بعد خروج ثلاثين سيارة من أصل ثمانية وأربعين من السباق وهذه هذ المرة الأولى التي يشارك بها فريق تويوتا السعودي للراليات على الطرقات المعبدة مما يبشر بقدوم أبطال جدد لهذه الرياضة الرفيعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved