Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دوري أبطال آسيا: دوري أبطال آسيا:
برنامج مكثف للعين استعداداً للقاء العودة أمام داليان الصيني

* دبي (أ ف ب):
يبدأ العين بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم في 15 تموز/يوليو الحالي استعداداته لخوض المباراة المهمة ضد مضيفه داليان الصيني في اياب نصف نهائي دوري ابطال آسيا.
وفاز العين على ارضه على استاد القطارة 4/2 في مباراة الذهاب في 9 نيسان/ابريل الماضي، وكانت مباراة الاياب في داليان مقررة اصلا في 23 منه لكن الاتحاد الآسيوي أجلها بسبب تفشي مرض الالتهاب الرئوي (سارز) بكثرة في شرق آسيا في تلك الفترة، وتحدد موعدها الجديد في 31 آب/اغسطس المقبل.
وقال عضو مجلس ادارة نادي العين والمشرف على الفريق حمد بن نخيرات العامري : بعد نهاية الموسم الماضي حرصنا على منح اللاعبين راحة لمدة 45 يوما، ولكن سنبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة على ثلاث مراحل».
واضاف «سندشن استعداداتنا بتجمع داخلي من 15 الى 23 تموز/يوليو ثم يسافر الفريق في اليوم التالي الى سويسرا ليعسكر في منطقة «كورن مانتانا» التي ترتفع حوالي 1700 متر عن سطح البحر وستكون هذه المرحلة التي تستمر 12 يوما للاعداد البدني فقط، حيث قصد منها الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي برونو ميتسو سرعة اكتساب اللاعبين اللياقة البدنية وسيخوض خلالها مباراة ودية واحدة».
وتابع «المرحلة الثالثة تتضمن معسكرا في ايطاليا بدءا من 5 آب/اغسطس يخوض خلاله العين ست مباريات مع فرق ايطالية تم تحديدها بما يتوازى مع جهوزية الفريق، كما ان هناك مساع لإقامة دورة دولية بمشاركة ثلاثة فرق ايطالية مع العين».
وعن اسماء الفرق التي سيلاقيها العين قال العامري «لدينا موافقة 12 فريقا منها بريشيا وسمبدوريا». وختم «من ايطاليا. سيتوجه الفريق الى داليان مباشرة حيث يقيم معسكرا قبل المباراة يهدف للتأقلم واكتمال جهوزية الفريق».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved