Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النصر يجدد مفاوضاته لضم عبدالمجيد العروبة النصر يجدد مفاوضاته لضم عبدالمجيد العروبة

* الجوف - حمد العريض:
جدد نادي النصر اتصالاته ومفاوضاته مع ادارة نادي العروبة بسكاكا لنقل خدمات نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم اللاعب عبدالمجيد عبدالله الرويلي «17 سنة» لنادي النصر مع بداية الموسم القادم.
حيث رحبت ادارة نادي العروبة بتجدد هذه المفاوضات بعد ان توقفت لفترة وجيزة بنهاية الموسم الماضي وذلك لحاجة الفريق لخدماته، مؤكدة بأنها سوف تناقش هذا الأمر مع كافة الأطراف والرد حال الانتهاء من مناقشته.
هذا وقد أعرب اللاعب، عبدالمجيد عبدالله عن سعادته بتجدد هذه المفاوضات وأضاف بأن الانضمام لصفوف نادي النصر يعد حلماً لكل لاعب مشيراً الى موافقته المبدئية على العرض النصراوي ولكنه أكد ان القرار النهائي مؤجل الى نهاية السنة الدراسية القادمة لأنني أرغب في انهاء دراسته الثانوية أولاً وموافقة ادارة نادي العروبة ثانياً.
يذكر بأن اللاعب عبدالمجيد عبدالله قد برز خلال مباريات هذا الموسم بشكل لافت خلال مشاركته للفريق الأول في مسابقتي كأس الأمير فيصل وبطولة الدوري في خط وسط العروبة باجادة اللعب في مركز صانع الألعاب لافتاً اليه أنظار كشافي الأندية الكبيرة له.
تجدر الاشارة إلى أن اللاعب عبدالمجيد عبدالله خاض الموسم الماضي وبدعوة من ادارة نادي النصر ثلاثة تمارين مع فريق شباب النصر اشتملت على جمل تكتيكية ولياقية ومناورات تدريبية نال خلالها اعجاب الجهاز الاداري والفني المشرف على الفريق أعطى بعدها توصياته لادارة النادي بسرعة ضم اللاعب لصفوف الفريق إلا ان الطرفين لم يصلا لاتفاق وذلك لحاجة فريق العروبة لخدماته في ذلك الوقت ولدخول نادي الهلال ممثلاً بصاحب السمو الأمير بندر بن محمد بمفاوضات مع نادي العروبة تم تأجيلها لنهاية الموسم الرياضي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved