Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المصيبيح يطالب بإثبات تصريح ضاري لـ «الجزيرة» مقابل الاعتذار أو العكس! المصيبيح يطالب بإثبات تصريح ضاري لـ «الجزيرة» مقابل الاعتذار أو العكس!

طالب عضو مجلس إدارة الهلال الأستاذ فهد المصيبيح «الجزيرة» بتقديم ما يثبت صحة التصريح الذي نشرته الجريدة لحارس المرمي الهلالي احمد ضاري الذي
كتبه الزميل عبدالله المالكي، وقال المصيبح: إذا أثبت الاخوة في «الجزيرة» صحة كلام ضاري الذي يفيد بأن موضوع التفاوض معه لتجديد عقده الاحترافي من مسؤوليتي فإنني على اتم الاستعداد لتقديم اعتذار رسمي للجريدة ولمحررها خصوصاً انني قد نفيت ذلك جملة وتفصيلاً في إحدى الصحف..
أما إذا لم يتمكنوا من تقديم الاثباتات المعروفة فإنني اطالبهم بالاعتذار لي وللاعب خصوصاً أن «ضاري» قد هاتفني وأكد لي انه لم يصرح بأي شيء من هذا القبيل.
واستغرب المصيبيح نشر مثل هذا التصريح دون التأكد من مصداقيته مؤكداً وحسب رأيه أن للجريدة مواقفاً ضده!!
غير أنه امتدح مقالة الزميل صالح الهويريني في عدد الجمعة التي اشار خلالها الى انه من المفترض ان يستمع المصيبيح الى وجهة نظر جميع الأطراف حينما يخاطب اللاعبين..
وقال: نعم كلامه صحيح ولا غبار عليه ولكن يفترض ايضا ان الصحافي عبدالله المالكي قام بذات الدور حينما استمع لرأي ضاري فكان من المفترض ان يستمع لرأيي أيضاً.
واختتم حديثه بقوله: انا عضو مجلس إدارة ولي رأيي مثل بقية الأعضاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved