Sunday 13th july,2003 11245العدد الأحد 13 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

21-7-1390هـ الموافق 22-9-1970م العدد 312 21-7-1390هـ الموافق 22-9-1970م العدد 312
لقطة بالكلمات
فاروق بن زيمه

انتهت مباريات دوري كأس جلالة الملك المعظم.. وتصدر البطولة فيه بفارق الأهداف نادي النصر السعودي.. بعد أن كان ترتيبه الثاني في نهاية الدور الأول، والهلال الثالث والشباب الرابع طبعا.. اما اليمامة فقد عانقت بالدور الأول البطولة بفارق نقطة واحدة عن النصر..
ثم جاء الدور الثاني وخرج الهلال من سجن العجائز، وتعدى بالصغار من سبقه ولم يكن ذلك سوى الذي جثم عند اقدام بطولة اليمامة فعاد الى ترتيب الهلال وقفز هذا الى الاول مكرر.. واخد النصر السعودي البطولة.. اي الاول.
والملاحظ في هذا الموسم تقهقهر الاندية عما كانت عليه في العام المنصرم نجوم افلت والخطأ ان التعويض عنها بأقدام شابة لم يتم في حينه بل تأخر وهذا هو السبب في هذه النتائج السيئة والمستوى المهزوز.. والملاحظ ايضا أن مبارك الناصر «ساحر الكرة في السعودية» كان صفرا ليس على الشمال وانما على «تحت» اعذرني صديقي أن كنت قسوت عليك ولكنك أنت السبب في ذلك لان كل مباراة اشتركت فيها مع فريقك لا تتعدى هجمتهم نصف الملعب.. مع العلم أنك تبدو متحمسا وليس للمزاح كالمعتاد اي وجود.. اذن فذلك ليس له الا مبررا واحدا انت تعرفه.. هذا وقد اعجبني «المحيميد» في مباراة الهلال واليمامة الاخيرة..
اما بقية اللاعبين في الاندية فلا احد منهم يؤمل فيه خيرا، الا ناصر الجوهر فقد برز كأحسن مهاجم في لعبه وتحركه وتفتيته لصمود المدافعين هذا على الرغم من عدم استقراره في خانته الاساسية، وفي الوسط يأتي الجعيد كأحسن لاعب رغم الهفوات..ولكن الساحة «فاضية» الا من البريهي احيانا.. وفي الدفاع برز الصومالي وعيد الصغير ونادر العيد «فقط» اما الحراس فيمكن ان نضعهم جميعا في مستوى واحد.. اما الاهداف التي تحققت في الدوري فعددها بلغ 81 هدفا «معقول ومقبول».
والان وقد احتل النصر البطولة.. اعتقد انه وضع حدا للتعصب فلماذا لا نتعصب له على اعتبار انه بطل المنطقة؟
حتى يتحدد بطل المملكة ويصبح بطل البلاد بأسرها وبطولته لاهل البلاد جميعا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved