Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ساسكو تعلن عن افتتاح استراحة القليبة النموذجية ساسكو تعلن عن افتتاح استراحة القليبة النموذجية

*الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
في ظل التوسع المدروس الذي تقوم به الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) حالياً في مجال إنشاء المحطات والاستراحات وتوفير الخدمات على الطرق بالتنسيق مع وزارة النقل والجهات الأخرى المختصة تم مؤخراً افتتاح استراحة (القليبة) التي تقع على بعد 20كم من القليبة على طريق المدينة المنورة تبوك يمين المتجه إلى مدينة تبوك و (تبعد عن مدينة تبوك مسافة 100كم). وتخدم هذه الاستراحة القليبة والقرى المجاورة لها وكذلك مرتادي هذا الطريق الدولي بالإضافة إلى قيام ساسكو حالياً بتنفيذ خطة التحسينات والتطوير في عدد كبير من مواقعها والتي تشكل شبكة واسعة من المحطات والاستراحات ومواقف السيارات.
وتعتبر هذه الاستراحة من الاستراحات النموذجية التي تم بناؤها مؤخراً حيث تحتوي على الخدمات التالية:-
* مضخات للوقود بنوعيه البنزين والديزل.
* موتيل يحتوي على غرف وشقق للعزاب والعائلات.
* سوبر ماركت.
* قسم غيار الزيوت والشحوم والسوائل والإطارات.
* مطعم بصالات للأفراد والعائلات.
هذا وقد اعتمدت إدارة (ساسكو) مواصفات عالية في تنفيذ هذه الاستراحة حيث تم استخدام السيراميك والرخام في الأرضيات وتم تصميم الواجهات ومظلات الوقود بشكل متناسق وتم فيها أيضاً سفلتة المواقف وقد حظيت غرف الموتيل بمستوى تصميم متميز وتم تجهيز دورات المياه والحمامات بالرخام الصناعي. وقد تميزت هذه الاستراحة بتوفر جميع المرافق وتوزيعها بشكل جيد يخدم مرتادي المحطة بشكل ميسر. ويوجد في الاستراحة كافة الخدمات والمرافق المساندة كالمسجد ودورات المياه والمواقف.
وتحرص إدارة (ساسكو) على التوسع في بناء الاستراحات وتجهيزها على كافة الطرق الرئيسية لخدمة قطاع أكبر من مرتادي هذه الاستراحات وتوفير كافة الخدمات الضرورية التي تجعل من السفر على هذه الخطوط أكثر راحة ومتعة وأمنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved