Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يتضمن مراكز لخدمة العملاء يتضمن مراكز لخدمة العملاء
العالمية تحصل على أول شهادة في المملكة والخليج كَمُزِّود خدمات رئيسي من Dell

*الرياض نوافذالجزيرة التسويقية:
استمراراً للنجاحات المتتالية للشركة العالمية للإلكترونيات كمُقدِّم حلول متكاملة في المملكة والمنطقة في مجال منتجات وخدمات تقنية المعلومات فقد حصلت الشركة مؤخراً على شهادة الممثل المعتمد في المملكة من شركة Dell على خدمة منتجات ديل.
أفاد بذلك المهندس نادر أمين مدير عام المنتجات والخدمات بالشركة وبهذا أصبحت العالمية للإلكترونيات الشركة المعتمدة الوحيدة المزودة لخدمات الصيانة والدعم الفني لشركة ديل في المملكة والخليج، ويأتي ذلك من خلال توفير الإمكانيات والاحتياجات المطلوبة من شركة Dell التي تمكن العالمية من تطبيق المعايير المعتمدة منها وبنفس الشكل ومستوى الجودة التي تقدم في أمريكا وأوروبا.
حامد عبدالله الشارخ رئيس مجلس الإدارة لمجموعة العالمية أعرب عن سعادته بذلك حيث ستتمكن العالمية بهذا الترخيص من الدخول بقوة في مجال خدمات تقنية المعلومات.
ويتضمن هذا الترخيص توفير مراكز لخدمة العملاء على مستوى المناطق لخدمة العملاء في كلٍ من المنطقة الوسطى، الشرقية، الغربية، الشمالية، والجنوبية وتقديم خدمة الدعم الهاتفي أو ما يسمى (HelpdesK) وكذلك توفير عدد كافٍ من المهندسين المؤهلين والمرخصين من شركة ديل (DCSE) لزيارة وتقديم الدعم الفني في المواقع (Mobile Engineer) وكذلك للعمل داخل مراكز خدمة العملاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved