Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بإيجاز بإيجاز

هذا هو الحل الصحيح حقاً
اشارة الى الاقتراح الذي اقترحه سالم عبد الله العنزي من المدينة المنورة بشأن حل مشكلة الفقر في بلادنا الحبيبة «المملكة العربية السعودية» والذي نشر في جريدة الجزيرة عدد «11231» يوم الاحد 29 من ربيع الآخر 1424هـ تحت عنوان: «هذه اقتراحاتي لمحاربة الفقر»، والحقيقة ان اقتراح الاخ العنزي هو الحل الصحيح والمثالي لتخفيف مشكلة الفقر والحد منها.
وقد أجمع القراء ومن علموا بهذا الاقتراح ممن قابلناهم وسمعنا رأيهم ان الاقتراح المشار اليه هو الحل الامثل والمناسب لمشكلة الفقر.
وبما ان حكومتنا الرشيدة حفظها الله تسعى دائما الى ما يسعدنا ويسرنا، فإننا جميعا نتطلع بأمل كبير لتحقيق ذلك المقترح.

خلف عبد الهادي العتيبي
***
إنها «سحابة صيف»
تعقيبا على ما كتبه الكاتب عبدالله الكثيري ل«المتميزين» فقط! في زاويته «شاطىء» يوم الجمعة الماضي أقول إن البعض ممن يبحث عن المميز والمتفرد من كل جديد واصبحوا ينافسون الفتيات في الاهتمام بالمظهر والمغالاة فيه.. فلا عجب ان ترى لوحة لا تحمل سوى احرف صماء وارقاما حسابية وظفتها العقول المبتكرة والهمم العالية فأصبحت تباع بالالاف على الباحثين عن التميز وصار الناس يتداولون سيرتها وكم بلغت اسعار اللوحات المتميزة في تأجيج صارخ لتوافه الامور..
نحن على يقين انها سحابة صيف وشبابنا اكبر من هذه الترهات واتمنى زوال هذا العارض قريبا بهمة الغيورين من كتابنا.
سارة عبدالعزيز
***
«وطن ومواطن» 5 مرات في الأسبوع
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة - حفظه الله -
اتطلع دائما بكل اهتمام الى طلة صحيفتي المفضلة «الجزيرة» الموقرة فهي بحق «الجزيرة تكفيك» في موضوعاتها وعناوينها والوانها فهي عندي الصحيفة التي اتابعها واتطلع الى كل ماهو جديد فيها فهي الصحيفة المتجددة دائما ولكن هذه بعض الملاحظات على صحيفتي اوجزها في:
1- ارجو زيادة نشر صفحة وطن ومواطن وهذه الصفحة تهتم بموضوعات ومطالب المواطن حلقة وصل بين المواطن والمسئول، فالمسئول يسمع صوت المواطن ومطالبه من خلال هذه الصفحة. فأرجو نشر صفحة وطن ومواطن في كل اسبوع خمس مرات اسبوعيا. آمل من سعادتكم الاهتمام كثيراً في صفحة وطن ومواطن.
وشكرا لسعادتكم ولصحيفتي الجزيرة الموقرة.
زيد بن ذياب الجنيدي
***
البابطين يشكر أمل
سعادة الاستاذ/ خالد المالك المحترم
رئيس تحرير صحيفة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعنا بكل سرور في جريدتكم الغراء على التقرير الصحفي الذي نشر في يوم السبت الموافق 12/5/1424هـ العدد 11244 المتضمن التقرير والتحقيق الصحفي من معلومات واخبار تخص بيت شباب الدمام الذي تابعته الاستاذة الصحفية/ امل عبدالرحمن.
بهذه المناسبة اقدم خالص شكري وتقدير على جهدكم في اعطاء انشطة وبرامج بيت الشباب بالدمام خلال فصل الصيف حقه الاعلامي كما اقدم خالص الشكر للاستاذة الصحفية/ امل عبدالرحمن على الجهد الكبير الذي بذلته لاظهار التقرير على اكمل وجه.
شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم الدائم معنا.
وتقبلو خالص تحياتنا.
فهد ابراهيم البابطين
مدير ادارة بيت الشباب بالدمام بالمنطقة الشرقية

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved