Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لقطات من البطولة العربية بالقاهرة لقطات من البطولة العربية بالقاهرة

العاصمة يتمسك بجودي
نفي مسئولواتحاد العاصمة
الجزائري وجود نية للاستغناء عن المدير الفني ايت جودي الذي يقود الفريق حاليا في البطولة العربية واكدوا على ان جودى اثبت كفاءة مع الفريق ويكفي انه قاد الفريق للفوز ببطولتي الدوري والكأس لهذا الموسم وهذا يعتبر انجازا يجعل كل مسئولي النادى يتمسكون به.
ريون يتحدى بعد فك ايقافه
غيابي عن مباراة الاتفاق وراء هزيمة الرفاع
بعد ان عاد من خلف اسوار الملعب وتم فك إيقافه،. تحدث رود ريون المدير الفني لفريق الرفاع البحريني عن خسارته امام الاتفاق السعودي رغم مرور ما يقرب من اربعة ايام على انتهاء هذا اللقاء الا انه لم يفارق عقل المدرب الكرواتي.. وقال انني لم اتوقع ان تخرج المباراة بهذا الشكل وان يلقى الفريق البحريني هزيمة غير متوقعة وارجع السبب الى عدم التزام اللاعبين ببعض النواحي الدفاعية التي ساهمت في اهتزاز شباك الفريق مرتين.. واضاف بأن اداء لاعبيه لم يظهر بالشكل الذي كان يتوقعه.
واشار الى ان فرصته في الدور قبل النهائي لا تزال قائمة مثله مثل باقي الفرق واكد ان استبعاده وبقاءه في المدرجات بعيدا عن لاعبيه ساهما بشكل اساسي في سوء اداء اللاعبين وفي ختام تصريحه رشح ريون المدير الفني للرفاع فريق الاتفاق والرجاء للصعود الى الدور قبل النهائي في البطولة.
وليد عبد اللطيف يهدد بالرحيل وترك الزمالك هدد وليد عبد اللطيف نجم هجوم الزمالك بالرحيل وترك الفريق ومغادرة الفندق وذلك بعد ان علم انه مستبعد من قائمة ال 18 لاعبا الاساسيين الذين لعبوا مباراة الشرطة العراقي. وقد ابدى وليد تذمره من معاملة الجهاز الفني للزمالك بقيادة فينغادا له، واشار الى انه قدم مباريات جيدة مع الفريق ومن اعمدته الاساسية ولا يجب ان يتم الاستغناء عنه.
لاعبو الكويت يحملون مدرب العراق للطبيب في لفتة طيبة
في لمحة طيبة للغاية من ادارة نادي الكويت الكويتي وبعض لاعبيه على عودة العلاقات القوية بين الشعبين العراقي والكويتي حمل لاعبو الكويت باسم قاسم المدير الفني لنادى الشرطة العراقي الذي تعرض لوعكة صحية اثر إصابته بانخفاض في ضغط الدم توجه لاعبو الكويت للدكتور ماجد فيشو رئيس اللجنة الطبية بالبطولة الذي اكد انه تأثر بهذا الموقف الرائع للاعبي الكويت الذين اسرعوا بالمدرب وقال د. في شوان: باسم اصبح في حالة جيدة للغاية بعد اجراء الكشف الطبي عليه، وان انخفاض ضغطه جاء نتيجة مباشرة للمجهود الجبار الذي يبذله مع الفريق. من ناحية اخرى اعرب باسم عن جزيل شكره وامتنانه للاخوة الكويتيين مؤكداً ان هذه هي العلاقة بيننا وبينهم وغير ذلك يعتبر شيئا غريباً علينا وقال باسم انني بصحة جيدة واحمد الله كثيرا على كل شيء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved