Thursday 17th july,2003 11249العدد الخميس 17 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الموقع العربي لنادي اليوفي الموقع العربي لنادي اليوفي
www.juventusmania.net

شبكة السيدة العجوز.. أول شبكة عربية متخصصة بنادي اليوفنتوس.. وواحدة من أهم المواقع الرياضية المهتمة بنادي اليوفنتوس ملوك إيطاليا على الإنترنت في المستقبل القريب بإذن الله.
بداية موفقة جدا للشبكة منذ افتتاح منتدياتها في نهاية مارس.. حيث حظيت المنتديات باهتمام كبير من عشاق النادي على شبكة الإنترنت و لاقت زيارات رائعة نسبة إلى حداثة المنتدى.. و ذلك يعود أولا لتوفيق الله ثم إلى المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الإدارة في حصر جميع أخبار النادي والمواضيع المهتمة به حصريا على الموقع.
ومن المتوقع أن تفتتح الشبكة رسميا بكافة أقسامها قبيل بداية الموسم الكروي القادم.. حيث ستقوم الشبكة بتغطية حصرية ومميزة لمسيرة اليوفنتوس في الدفاع عن لقبه الموسم القادم.. كما سيتضمن الموقع العديد من الأقسام الخاصة والغنية بالمعلومات كسرد موسع لتاريخ النادي من حيث الإنجازات و اللاعبين و المدربين الذين كان لهم الشرف بلبس فانيلة اليوفي طوال مسيرة النادي منذ تأسيسه.. بالإضافة إلى جميع نتائج الفريق في جميع البطولات منذ تأسيس النادي ومواضيع مميزة عن أساطير النادي وعن اللاعبين الحاليين.. و هذا جزء بسيط فقط من أقسام الموقع الغنية.. و ربما أكثر هذه الأقسام خصوصية هو قسم بعنوان (الزيارة التاريخية).. حيث قامت شبكة السيدة العجوز بتغطية حصرية لرحلة اليوفنتوس العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث التقت باللاعبين والإداريين و قامت بأخذ صور حصرية للاعبين مع إدارة الموقع كأول شبكة عالمية على الإنترنت تغطي زيارة اليوفنتوس التاريخية للإمارات.
و سيكون للشبكة في المستقبل القريب بإذن الله شأن كبير بين كبار المواقع الرياضية العالمية حيث سيكون هناك قسم مخصص باللغة الانجليزية ليعطي الموقع شهرة عالمية أكبر وهناك دراسة جادة حول فتح قسم خاص باللغة الإيطالية.. بالإضافة إلى التعاقدات مع شركات رائدة و التعاون المشترك مع كبار المواقع الرياضية العالمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved