Saturday 19th july,2003 11251العدد السبت 19 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفوَّارة بحاجة ماسة لربطها بالطريق السريع الفوَّارة بحاجة ماسة لربطها بالطريق السريع

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إشارة إلى ما نشر بجريدة الجزيرة عدد رقم 11124 وتاريخ 14/1/1424هـ بعنوان «النومانية ومعاناة المواصلات» بقلم كل من منصور ضيف الله الحربي وعوض بن سالم الحربي وذلك بخصوص طريق الفوارة النومانية وما أشارا من خلاله إلى ضيق الطريق وكذلك طلب توفير وسائل السلامة به وأيضاً إيصال هذا الطريق وربطه بطريق القصيم المدينة المنورة السريع.
فإنني عبر جريدة الجزيرة أشاركهما الرأي بخصوص ربط هذا الطريق حيث المسافة المتبقية لا تتجاوز 15 كم وهذه الوصلة تخدم شريحة كبيرة من المسافرين الراغبين في الاتجاه إلى المدينة المنورة ومكة المكرمة. حيث تعتبر المسافة بين الفوارة والطريق السريع إلى مخرج «15» عن طريق البتراء مسافة 55 كم وعن طريق هذا الطريق المقترح لا تتعدى 30 كم وهذه مسافة لا يستهان بها حيث تختصر الزمن واستهلاك المركبة للوقود وغيره.
وأحب أن أشير إلى أنه سبق أن تقدم أهالي الفوارة بطلب إلى معالي وزير المواصلات برقم 3831/1423 وتاريخ 24/1/1423هـ وشرح معالي الوزير بإدراجه ضمن الميزانية القادمة 1423/1424هـ وأحيل الطلب إلى سعادة مدير إدارة المتابعة والتخطيط بالوزارة. فباسم أهالي الفوارة والنومانية وجميع من يسلك هذا الطريق نناشد معالي وزير المواصلات بالموافقة على تنفيذ هذه الوصلة من الطريق في ظل الرعاية الكريمة من قيادتنا الرشيدة بقيادة مولانا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
والله يحفظكم

الحميدي بن عبدالرحمن البشري
القصيم/الفوارة/ البنك الزراعي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved