Sunday 27th july,2003 11259العدد الأحد 27 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المسؤولون في الزلفي لـ « الجزيرة »: المسؤولون في الزلفي لـ « الجزيرة »:
توالي الإنجازات الأمنية مصدر فخر وإعزاز لكافة مواطني هذا البلد الكريم

* الزلفي - داود بن أحمد الجميل:
تفاعل المسؤولون في محافظة الزلفي مع تواصل الإنجازات الأمنية التي تتحقق يوماً بعد آخر لبلادنا العزيزة التي تمثلت مؤخراً في احباط الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لمجموعة من العمليات الإرهابية في عدد من المناطق والتي كانت رهن التنفيذ ضد عدد من المنشآت الحيوية. مؤكدين وقوف الجميع يداً واحدة في وجه كل من يريد العبث بأمن هذا الوطن والعبث بمكتسباته، مشيدين بجهود رجال الأمن في سبيل كشف هذه الخلايا ومتابعتها..
ففي البدء يقول مدير التربية والتعليم الأستاذ حمد بن صالح الجاسر: لقد أثلج صدورنا ما أعلنت عنه وزارة الداخلية مؤخراً من إحباط عمليات كانت على وشك التفنيذ في عدد من المناطق ضد منشآت ومواقع حيوية، والتمكن من القبض على عناصر ذات صلة بهذه الخلايا الإرهابية.
إن هذا الإنجاز الأمني الكبير لم يكن ليتحقق لولا فضل الله عزّ وجلّ ثم الجهود الجبارة التي يبذلها المسؤولون في الجهات الأمنية، وبهذه المناسبة فإنني أدعو الجميع إلى اليقظة والتعاون مع رجال الأمن في كل ما من شأنه المحافظة على أمن هذه البلاد، وكشف المجرمين الذين يحاولون زعزعة ما ننعم به من الرخاء والأمن على أنفسنا وأعراضنا وأموالنا في وقت يُتخطف الناس من حولنا، ونرى ما حل بهم من الجوع والخوف والقتل والتدمير، فالواجب على كل مواطن أن يكون عيناً ساهرة وأمينة، ويداً قوية في الذب عن حياض الوطن وهتك أستار المجرمين والمفسدين.
ثم إنني أدعو الجهات المختصة إلى تكثيف برامج التوعية والتوجيه من خلال المنابر والمدارس ووسائل الإعلام للتحذير من المناهج المنحرفة والأفكار الهدامة والمضللة، وتأكيد الصورة المثلى لما حث عليه ديننا الحنيف وقامت عليه بلادنا من الوسطية والمنهج الرشيد في أمور العقيدة والعبادة والعاملة.
ويقول مدير عام الزراعة المكلف المهندس راشد بن عبدالعزيز الخزعل: أهنئ رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على هذا الإنجاز الرائع وما سبقه من إنجازات في تعقب المجرمين والقبض عليهم لتؤكد للمواطنين حرص ولاة الأمر يحفظهم الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على نشر مساحة الأمن وزرع الأمان في ربوع هذه البلاد الطاهرة حرسها الله من كل مكروه ثم أن لرجال الأمن ويقظتهم دوراً كبيراً في تتبع المجرمين واحباط محاولاتهم، ويضاف إلى السجل البطولي لرجال أمننا البواسل الذين أخذوا على عواتقهم الحفاظ على الأمن.
كما وأنني أدعو كافة المواطنين والمقيمين في هذه البلاد التعاون مع رجال الأمن فهو جزء لا يتجزأ من الوطن ودوره لا يقل عن دور الجهات الأخرى ُفهو مطالب بالمحافظة على الأمن والوقوف جميعاً في وجه هذه الدعاوى المضللة التي يقوم على تغذيتها بعض المغرضين لهذا البلد وأبنائه من صفوف المراهقين والمرضى مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يحفظ قادتنا وبلادنا من كل مكروه في ظل رعاية وتوجيهات قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي الكريم.
ويقول مدير المستشفى الأستاذ وديع يوسف مراد: لقد تفاجأ الجميع بما كان يُعد من قبل الفئة الإرهابية في هذا البلد الآمن وفي أرض الحرمين الشريفين وما كانوا يسعون له من ازهاق أنفس بريئة وما تحقق من إنجاز أمني جديد يتمثل في كشف هذا الخلايا وسرعة القبض عليهم مما يؤكد براعة ويقظة رجال الأمن في بلادنا.
وهذا ما يدعو كل مسؤول وكل مواطن ينتمي لهذا الوطن ويقيم فيه لأن يشعر بالفخر والاعتزاز بما تحقق لوطننا من إنجازات أمنية متتالية بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالجهود المخلصة لرجال الأمن. فحمداً لله الذي حفظ لهذا البلد أمنه واستقراره، ونسأله جل وعلا أن يديم على بلدنا ما نحظى به من أمن ورخاء وأن يصلح أحوال الأمة الإسلامية ويهدى شبابها لما فيه الخير والصلاح.
ويقول مدير مكتب العمل الأستاذ شايع بن علي الشايع: إن الإنجاز الجديد الذي حققه رجال أمننا مؤخراً في الكشف عن بعض الخلايا الإرهابية يؤكد قوة وجدارة رجال الأمن في بلادنا في مطاردة كل من يحاول العبث بأمننا ورخائنا ، وأن كل من يحاول الإفساد في هذه الأرض الطاهرة سيكشف أمره بإذن الله وتوفيقه من قبل منسوبي الجهات الأمنية الذين نذروا أنفسهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم والدفاع عن حياض أرض الحرمين ومهبط الوحي وبلد الأمن والأمان وهذا ما يجعل مهمتنا جميعاً مواطنين ومسؤولين مضاعفة في مساندة رجال الأمن ومعاونتهم في الكشف عن كل من يحاول النيل من هذا الوطن العزيز.
ومن جانبه استنكر الموظف بمكتب الضمان الاجتماعي الأستاذ حسين بن علي الجار الله المسعود هذا الأفعال المشينة والخارج عن تقاليدنا وعادتنا المنبعثة من ديننا الإسلامي الحنيف والتي تهدد بلادنا وأمتنا الإسلامية ونحمد الله سبحانه وتعالى أن عيون دولتنا الساهرة أحبطت هذه الخلايا الإرهابية في مهدها وكشفت أمرها وفق الله رجال أمن هذا الوطن لتحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية الأمنية لهذا البلد الأمين.
كما استنكر الموظف دخيل بن محمد القسعمر من مكتب الضمان الاجتماعي هذه الأعمال الإرهابية التي يخطط لها لتهديد أمن هذه البلاد الطاهرة الآمنة التي نسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم عليها نعمة الأمن الذي تعيشه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يحفظ بلادنا من كل شر وحاسد وحسبنا الله ونعم الوكيل على هؤلاء الذين يقفون وراء هذه الأعمال والأفكار والشبكات الإرهابية ونسأل الله أن يوفق رجال أمننا بالقبض عليهم وكسر شوكتهم وأن يحفظ الجميع من كل سوء.
ويقول سكرتير مدير المستشفى الأستاذ سعود بن فهد الجروان إن القبض على هؤلاء الأشرار والمفسدون الذين كانوا يسعون جاهدين لقتل الأبرياء وزعزعة الأمن في هذا الوطن لهو إنجاز أمني فريد يتحقق من خلاله القضاء على ما كان يعد له هؤلاء من أمور وأفعال تناقض الدين وتؤلم النفس وتحزن القلب لذا يجب على كل مواطن التعاون مع الجهات المسؤولة في سبيل القضاء على كل ما يحاك من فساد وتخريب في بلدنا مهما كان مصدره وإن أمن هذه البلاد واجب إسلامي على الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved