Sunday 27th july,2003 11259العدد الأحد 27 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنظيم حملات تطوعية للتوعية الإسلامية في قرى وهجر المجمعة تنظيم حملات تطوعية للتوعية الإسلامية في قرى وهجر المجمعة

* المجمعة - صالح الدهش:
تنفذ إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة المجمعة - ممثلة في وحدة التوعية الإسلامية - حملات تطوعية للتوعية الإسلامية في قرى وهجر المحافظة. ذكر ذلك رئيس وحدة التوعية الإسلامية بإدارة تربية البنين الاستاذ عبدالملك بن عثمان الأمير، حيث أوضح أن تنظيم الحملات التوعوية يهدف إلى خدمة المجتمع وتعليم الناس أمور دينهم، حيث تخدم أكثر من 20 قرية وهجرة وتستمر حتى منتصف شهر رجب المقبل وبتبرع خيري من مؤسسة الحرمين الخيرية «مكتب المجمعة».
واضاف الأمير أن الحملات تستهدف كبار السن بشكل أكبر، ويقوم بها ثلاثة معلمين متطوعين لكل قرية ولمدة ثلاثة ايام. ويبدأ برنامج الحملة عقب صلاة العصر مباشرة حتى صلاة العشاء، واوضح أن نوعية الدروس التي تعطى للمستفيدين تأتي في القرآن الكريم وتلاوته والعقيدة والفقه واجراء مسابقات رصدت لها جوائز ثمينة.
واختتم الاستاذ الأمير بقوله إن الحملة لاقت اقبالاً كبيراً منذ بدايتها وذلك في كل من قريتي «حنيذر» و «مشاش عوض» التي بدأت فيها الحملة مؤخراً. الجدير ذكره أن الحملة تستهدف كلاً من:
الارطاوية، ام الجماجم، حنيذر، مشاش عوض، جراب، حويمضة، القاعية ، البرزة، مصدة، مشرفة، ام سديرة، ام سدرة، البتيراء، العقلة، ام طليحة، مشلح، السحيمي، النغيق، النخيل الشمالي، مشذوبة، وبرزان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved