Sunday 27th july,2003 11259العدد الأحد 27 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامسونج تطرح أول تلفزيون يعمل بتقنيات الكريستال السائل وشاشة ثلاثية الصمامات سامسونج تطرح أول تلفزيون يعمل بتقنيات الكريستال السائل وشاشة ثلاثية الصمامات

*جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الرقمية، عن طرح أول أجهزة عرض تلفزيونية مزودة بشاشات ثلاثية الصمامات عاملة بالكريستال السائل في الشرق الأوسط، وتتوقع الشركة أن تسهم الأجهزة الجديدة التي تمتاز بنقاء صورتها والتي تستهدف المستهلكين المهتمين بجديد التكنولوجيا في المنطقة، في رفع حصتها في أسواق المنطقة إلى 31% بنهاية عام 2003 .
وإضافة إلى طرحها التشكيلة المتكاملة من أجهزة العرض التلفزيوني المزودة بشاشات ثلاثية الصمامات والعاملة بالكريستال السائل والمتوفرة بمقاسات مختلفة تترواح بين 43 و 61 بوصة ، كشفت سامسونج النقاب أيضاً عن سلسلة تي 8 من أجهزة العرض التلفزيوني، التي تعتمد على ماسح ضوئي متطور يوفر للمشاهدين صوراً خالية من الاهتزاز ومتفوقة في الجودة.
السيد إتش. جيه. بارك، المدير الأول لشؤون المبيعات والتسويق في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات قال: «سوف يحدث طرح التشكيلة الجديدة من أجهزة العرض التلفزيوني ثورة في تكنولوجيا تقنيات العرض التلفزيوني في الشرق الأوسط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved