Sunday 27th july,2003 11259العدد الأحد 27 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«ستار» لتنظيم المهرجانات والمعارض «ستار» لتنظيم المهرجانات والمعارض
إنجازات وأنشطة مقدرة

هي فرع من الشركة السعودية للتجارة والموارد المحدودة «ستار» متخصصة في إقامة المعارض والمهرجانات والمؤتمرات. لديها خبراء عالميون في هذا المجال ومتعاونة مع مراكز عالمية خاصة في مجال مهرجانات التسوق والسياحة. وتنتشر مكاتبها في دول الخليج والدول العربية ويتبعها إدارات مساندة منها: ستار كول لخدمة النصوص المسموعة وشركة سحاب لخدمات العمرة والحج ووكالة للسفر والسياحة ووكالات لتطوير الأعمال وإدارات للاستثمار العقاري وأخرى للدعاية والإعلان. وهي عضو في الهيئة الاستثمارية للسياحة في المملكة وعضو في لجنة التنشيط السياحي بعسير وعضو الاتحاد العربية لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية، وعضو اللجنة الوطنية لشركات المعارض السعودية. ومقرها الرياض ولها فروع في جدة وأبها والدمام، إلى جانب مكاتب إدارية في البحرين ولبنان والمغرب ولها تمثيل إداري في عدد من الدول العربية والدول الأجنبية.
أهم إنجازات وأعمال الشركة
مهرجان أبها للتسوق من عام 1999م وحتى هذا العام 2003م برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير ومعرض الإبداع والتميز المصاحب لمؤتمر رجال الأعمال بالرياض عام 1420هـ برعاية صاحب السمو الملكي ولي العهد وكذلك جناح المملكة في مهرجان دبي للتسوق لعام 2000م ومعرض القوات المسلحة بقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط عام 1421هـ برعاية الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى جانب مهرجان البحرين عام 2001م برعاية رئيس الوزراء والمهرجان الوطني للتراث والثقافة عام 1422هـ جنادرية (17) ولعام 1423هـ جنادرية (18) برعاية ولي العهد وكذلك ملتقى السياحة السعودي الأول لعام 1424هـ الذي أقيم برعاية الأمير سلطان بن عبدالعزيز وقد حازت هذه الشركة على العديد من شهادات التقدير من الجهات ذات العلاقة من داخل المملكة وخارجها.
مهرجان أبها للتسوق
تنظم شركة ستار مهرجان أبها للتسوق لهذا العام 1424هـ برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير ويشتمل على مشاركة عدد من الشركات والمصانع من داخل المملكة وخارجها لعرض منتجاتها خلال موسم الصيف ويشهد إقبالاً شديداً من الزوار والمصطافين حيث أصبح سمة من سمات السياحة في عسير فقد بلغ عدد الزائرين في صيف العام الماضي أكثر من مليون وستمائة وستين ألف زائر. وإلى جانب الشركات والمصانع التي تعرض منتجاتها توجد بالمعرض سلسلة من المطاعم العالمية وكذلك مسرح للطفل والعائلة يقدم المسابقات والبرامج الثقافية والتوعوية إلى جانب جوائز يومية وعروض للفنون الشعبية من جميع أنحاء المملكة وألعاب ترفيهية متكاملة مجموعة عبدالمحسن الحكير» وعروض مهارات رياضية تقدمها فرق عالمية وبرنامج للسياحة العلاجية يعتبر الأول على مستوى المملكة حيث يقدم برنامجاً علاجياً مجانياً واستشارات طبية بالتعاون مع كبرى المستشفيات الأهلية. برامج دينية وثقافية يتم استضافة عدد من المشايخ والعلماء في محاضرات وندوات كما يتم عرض سباق السيارات والدبابات النارية ويوجد مضمار خاص لركوب الخيل والجمال والعربات المتحركة كما يتم استضافة شخصيات بارزة فنية ورياضية إلى جانب تقديم عروض ومهارات رياضية للدلافين وبرامج فكاهية كا سيتم هذا العام ولأول مرة تقديم برامج مثيرة منها أكبر كبسة في العالم وعروض البالون الطائر بالهليوم في أول انطلاقة له بالمملة. وعروض للدباب داخل الكرة الحديدية ويقدم جوائز قيمة للمتسوقين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved