Sunday 27th july,2003 11259العدد الأحد 27 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أثنوا على التخفيضات في البرنامج(2-2) أثنوا على التخفيضات في البرنامج(2-2)
فعاليات «وفر مع الرياض» تلبي احتياجات المرأة

  * الرياض الجزيرة:
نواصل اليوم «الجزء الثاني» رصد آراء النساء اللاتي التقيناهن في المنشآت المشاركة في برنامج «وفر مع الرياض».. وفي خضم الفعاليات والأجواء الاحتفالية والتسويقية خرجنا بالاستطلاع التالي:
** «أم خالد» كانت بأحد محلات العطورات بمركز المعيقلية قالت: المركز من أفضل أسواق الرياض والتي تتميز بتوفير كافة الاحتياجات إضافة إلى أن الأسعار مناسبة جدا للجميع.
** «أم محمد» التقيناها بمركز الناصر التجاري وتقول ان المركز من الأسواق المشهورة والمعروفة بأسعارها المناسبة إضافة إلى جودة البضائع التي تعرضها المحلات كما ان تصميم السوق يساعد على التسوق بارتياح.
** وترى «أم عبدالعزيز» ان شاليهات نجد من الأماكن التي يمكن للشخص ان يقضي بها أوقاتاً رائعة مع عائلته فهي توفر الأجواء المناسبة للترفيه كما تشيد «أم عبدالعزيز» بتوفر الخدمات المختلفة من مطاعم وأكشاك للتسوق داخل شاليهات نجد.
** وفي أحد ممرات مركز التعمير كانت «أم غادة» تنتقل بين المحلات التجارية التي زينت واجهاتها بإعلانات التخفيض وترى «أم غادة» ان مركز التعمير يمثل تحفة تجارية في قلب الرياض وان المحلات في المركز متفاعلة مع برنامج (وفر مع الرياض) سواء بالمشاركة بالتخفيضات أو من خلال الفعاليات الترفيهية.
** وفي لحظة انتظار وترقب للإعلان عن الفائز بمسابقة مركز العقارية التقينا «أم ريم» والتي تقول: إن مركز العقارية من الأماكن التي تحرص العائلة على زيارتها والتسوق منها لما تضمه من محلات كبرى، كما ان صيف العقارية هذا العام حافل بالجوائز والمسابقات.
** وتقول «أم طارق» والتي كانت تتسوق في الرياض مول: الرياض بصفة عامة تتميز بأسواقها الكبيرة والتي تؤمن جميع مستلزمات الأسرة والرياض مول يأتي في مقدمة تلك الكوكبة المتميزة من المراكز التجارية لما يتمتع به من موقع يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة ولأنه مركز ذو مكانة تسويقية عالية..
** وفي متنزه الخيمة كانت الأجواء الترفيهية هي السائدة وتقول «أم فيصل»: الخيمة من المتنزهات التي توفر فيها تشكيلة واسعة وحديثة من الألعاب كما انها بإضافة مراكز للتسوق تعطي تكاملاً في خدماتها الرائعة.
** وفي مطاعم وحلويات النافورة حيث أقسام العائلات تقول «أم عبدالرحمن»: أجواء المطعم هنا تمنح الخصوصية والهدوء كما انها أجواء مفعمة بالمرح بالنسبة للأطفال وهي مكان مناسب لأن تقضي فيه العائلة بعض الوقت.
** قسم العائلات بمطاعم رنوة كان مليئاً بالأجواء العائلية وترى «أم أحمد» ان مطاعم رنوة عادة ما توفر الأجواء الجميلة كما انها تتميز بأطباقها الشهية وأسعارها المناسبة للجميع.
** وفي أحد الأركان المخصصة لألعاب الأطفال في مطاعم ماكدونالدز.. قالت «أم أشواق»: أحرص دائماً وزوجي ان نتناول وجبة العشاء في مطاعم ماكدونالدز، وما يزيد حرصنا هو رغبة ابنتنا «أشواق» في التواجد الدائم في مطاعم ماكدونالدز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved