Tuesday 29th july,2003 11261العدد الثلاثاء 29 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أشاد بجهود رجال الأمن..الأمير عبدالعزيز بن سعود: أشاد بجهود رجال الأمن..الأمير عبدالعزيز بن سعود:
الإنجازات المتلاحقة تسعدنا.. ونسعى للمزيد من التعاون مع الجهات الأمنية

  * الرياض- سعود الشيباني:
اعرب صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود آل سعود عن اعجابه الشديد بما قامت به الاجهزة الامنية من جهود جبارة لمتابعة الارهابيين والقبض عليهم.
وقال سموه ان الفضل لهذا الجهد والانجاز الامني لم يحصل الا بتوفيق من الله ثم بفضل الاراء السديدة لمولانا خادم الحرمين الشريفين وتطبيقه لشرع الله.
مشيراً إلى انه من يضع الله نصب عينيه فسوف ينصره الله على كل مجرم ووصف سموه الارهابيين بأنهم مفسدون وجهلة غير مسلمين لان المسلم من سلم الناس من لسانه ويده والمسلم لا يفعل مثل هذا العمل الارعن.
كما ان المسلم لا يقتل امه واباه والمسلم لا يقتل الكافر في الحرب وقال ان الخروج عن طاعة ولي الامر بحد ذاته يقام عليه الحد وهؤلاء خرجوا حتى من طاعة رب العزة والجلال.
وهنأ سموه حكومة خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي وسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه الأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية على هذا الانجاز الامني.
واضاف ونهنئ انفسنا كذلك بهذا الدور الايجابي والكبير الذي ظل يلعبه الجهاز الامني في وطننا الغالي، وفي ختام حديثه أكد سموه على ضرورة المزيد من التعاون مع الجهات الامنية حتى ننعم بالمزيد من الامن والامان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved