Tuesday 29th july,2003 11261العدد الثلاثاء 29 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أول رد فعل له بعد إعلان رئيس النادي النية بتغييره... الرحباني: في أول رد فعل له بعد إعلان رئيس النادي النية بتغييره... الرحباني:
أستغرب تصريحات الأمير فيصل وموقفه مني غير متوقع
وقفت مع الرئيس ودعمت الخزينة الخالية فكافأوني بنكران الجميل

  * كتب - سلطان الجلمود:
استغرب نائب رئيس نادي الرياض الاستاذ حمد الرحباني ما قاله رئيس ناديه الأمير فيصل بن عبدالله حول نية الإدارة عقد جمعية عمومية الشهر القادم لتغيير بعض الأعضاء وعلى رأسهم نائب الرئيس.
وقال الرحباني في تصريح خاص ل «الجزيرة» من مقر إقامته حيث يقضي إجازته خارج المملكة: ان هذا الكلام من الأمير غير متوقع وغريب جداً لأنني الوحيد الذي وقفت معه بعد استلامه الرئاسة وعند قدومي الى النادي كانت خزينة النادي خالية ولايوجد فيها ريال واحد وقمت بدعم النادي .
وعن اتهامه باحداث مشاكل في النادي وعدم رغبة العديد من الأعضاء في تواجده قال: هذا ليس صحيحاً وأنا أسعى إلى مصلحة النادي ولم أحدث أي شيء، والجميع يشهد على ذلك.
وأضاف ان الرحباني ساهم كثيراً في بقاء الفريق في الدرجة الممتازة بعد ان كاد يهبط إلى الدرجة الأولى من خلال الدعم المادي والمعنوي للفريق.
وأشار الرحباني إلى أن هذا الشيء غريب جداً فلماذا لم يتكلم الأمير فيصل بهذا الشيء من قبل؟ ولماذا سكت على عيوب الرحباني في الفترة الماضية؟! وتمنى الرحباني في ختام تصريحه أن يوفق في خدمة الرياضة السعودية بصفة عامة ونادي الرياض بصفة خاصة.
وقال أنا أرحب بأي شخص يود أن يكون نائب رئيس للنادي ويستطيع الدعم أكثر من الرحباني فإذا جاء أي شخص أو عضو لن يقوم الرحباني بتقديم استقالته من النادي بل سيسعى إلى خدمة النادي من أي مكان.
وتمنى الرحباني أن يوفق فريقه في الموسم القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved