Saturday 2nd august,2003 11265العدد السبت 4 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

راما تقدم باقة من المفاجآت راما تقدم باقة من المفاجآت

الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية:
أطلقت ساعات راما السويسرية العديد من إبداعاتها الجديدة خلال المعرض العالمي للساعات والمجوهرات بازل 2003 الذي انطلق مؤخراً مارشليه مدير منطقة الشرق الأوسط بشركة راما ذكر أن باقة من الإبداعات الجميلة قدمتها راما للعالم خلال المعرض كشهادة ناصعة على ثراء إبداعاتها وغنى أفكارها وخصب خيالها والجودة التي بنت وشكلت صورة الماركة منذ بداياتها.
واليوم فإن كل معاصم السيدات الأنيقة تتوق إلى ساعة راما الجديدة Lady Liberty التي أطلقتها الشركة في بازل 2002 وأثارت إعجاب الجميع حتى الآن.
ولعل أكبر دليل على روعة تلك الساعة وفكرتها المبتكرة اختيارها ضمن 40 ساعة مرشحة للفوز بجائزة ساعة العام من قبل خبراء صناعة الساعات في العالم.
وLady Liberty صناعة سويسرية راقية من الستيل المتميز بصلابته إضافة إلى أنه مختبر ضد الحساسية وزجاجها من السفاير المضاد للخدش والسوار من الستيل المجدول أو ا لجلد الأصلي المستدير بعدة ألوان. وهي مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً.
ويمكن للسيدة أن تلعب بالساعة كما تشاء وتحيلها إلى أسورة جميلة تعانق معصمها. وهي متوفرة بأشكال مرصعة بالألماس.أما في بازل 2003 فقد أطلقت راما ساعتها الجديدة 7 sense بتصاميم جديدة وهي بعلبة بيضاوية الشكل محدبة تنساب على المعصم بنعومة وسلاسة.
أما الميناء فتأتي برقمين كبيرين ومنها ما هو مرصع بالألماس. وتأتي بسوار من الستيل أو من الجلد الطبيعي.الجدير بالذكر أن وكيل ساعات راما بالمملكة هو بيت الروائع للساعات والمجوهرات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved