Saturday 2nd august,2003 11265العدد السبت 4 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تكريمها من الأمير سلمان لمشاركتها العام الماضي بعد تكريمها من الأمير سلمان لمشاركتها العام الماضي
مجموعة الإتقان تشارك في الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية لعام 1424هـ

  * الرياض - الجزيرة:
استجابة لدعوة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية للمشاركة في المرحلة الرابعة من الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية التي ستنطلق فعالياتها مع بداية العام الدراسي القادم ولمدة شهر ونصف تحت عنوان «اللبيب بالإشارة» تشارك مجموعة شركات الإتقان في الحملة الجديدة التي تنطلق مع بداية العام الدراسي. وتأتي مشاركة الاتقان في إطار مشاركتها العام الماضي في فعاليات الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية بمنطقة الرياض لعام 1423هـ والتي تم تكريمها على رعايتها ودعمها للحملة من جانب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وتسلَّم درع التكريم وشهادة التقدير المستشار أيمن بهاء الدين السراج رئيس المجموعة.
وقال المستشار أيمن بهاء الدين السراج رئيس مجموعة الإتقان إن رعاية ودعم أي عمل وطني هو واجب على كل فرد يعيش على أرض الوطن فنحن في مجموعة الإتقان نقوم بدعم الأعمال الوطنية التي تفيد أبناء هذا الوطن. وأشار السراج إلى أن البرامج التوعوية التي توجهها أجهزة الأمن في المملكة من خلال الحملات التي تطلقها كل عام لتوعية جميع أفراد المجتمع من البرامج الهادفة التي تعود بالفائدة على الجميع سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، وأن اقامة البرامج التوعوية للنواحي الأمنية يدل على مدى التقدم والتطور الكبير الذي يشهده قطاع الأمن في المملكة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.
وأوضح المستشار أيمن السراج أن الحملة - كما أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية معرفة مدلولات الاشارات المرورية لبناء الثقافة المرورية لدى مستخدمي الطريق بمختلف فئاتهم كون الاشارات المرورية هي لغة الطرق، والتأكيد على سلامة الاطارات وذلك لترسيخ مفاهيم السلامة المرورية، والحد من المخالفات والحوادث المرورية. وتهدف من الجانب الأمني إلى تعميق الوعي بأهمية المحافظة على الأسلحة واحترام الأنظمة وإيضاح هذه الأنظمة والتعليمات المنظمة لاقتناء وحمل الأسلحة بشكل يحقق التوعية الواضحة في هذا الجانب، ويمنع أي لبس وبما يخدم السلامة العامة في مجتمعنا ويحميه من مضار اقتناء وحمل السلاح بشكل غير نظامي أو التفريط في الحفاظ عليه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved