Saturday 2nd august,2003 11265العدد السبت 4 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النجوم والمدربون يتحدثون عن لقاءالمملكة والعراق اليوم النجوم والمدربون يتحدثون عن لقاءالمملكة والعراق اليوم

اللاعب العراقي.. سدير:الصداقة فكرة رائعة..
أشاد اللاعب العراقي صالح سدير والمتميز في محور منتخب بلاده بفكرة دورة الصداقة الدولية واعتبرها رمزاً من رموز الوفاء لرجل خدم الرياضة والرياضيين وقدم لهما الدعم المادي والمعنوي وهو ما تحتاجه الرياضة في كل الدنيا وهو ما فعله الأمير عبدالله الفيصل.
كما أشاد بالفرق المشاركة في هذه الدورة واعتبرها من الفرق الممتازة ذات الحضور الجماهيري الكبير وأضاف قائلاً سنحاول في لقائنا الأول أمام المنتخب السعودي أن نقدم المستوى الذي يرضي المتابعين بعيداً عن النتيجة فالهدف شريف والنهاية تسعد جميع الأطراف.
مدرب السنغال قبل لقاء اليوم:الشهيد غامض.. وسنقفل مواقعنا أمامه
قال مدرب المنتخب السنغالي عبدو لاي سار ان لقاء فريقه اليوم أمام فجر الشهيد الايراني يعد بكل المقاييس غامضاً وغير معروف في المستوى الفني ولكنه عاد يقول: ولكن مجريات المباراة وأداءها ستعطي لنا الفرص في إعادة التكتيك وقراءة مواطن الخلل في الفريق الايراني.
وسنعمد في المباريات على إقفال المواقع الخلفية والحد من الانطلاقات الجانبية والرأسية.. حتى نخرج على الأقل متعادلين في شوط المباراة الأول.
وأضاف عبدو انه سيحاول الفوز والاستعداد مبكراً للقاء النصر السعودي الذي سيكون محكاً صعباً لمواصلتنا نحو المراحل النهائية في هذه الدورة.
المحياني: متفائلون بتجاوز الفريق العراقي
أبدى نجم الهجوم بالمنتخب الأولمبي السعودي عيسى المحياني تفاؤله الكبير عن مباراة فريقه الهامة أمام نظيره المنتخب الأولمبي العراقي.
وأشار المحياني إلى أن الأخضر أصبح في جاهزية تامة عقب المعسكر الذي أقامه في منطقة عسير.. مؤكداً أن الطاقم الأخضر لديه أفضلية الانسجام والتجانس بين أفراده ومعللاً بأن الطاقم العراقي أبدا لا يستهان به في ظل توافر الخامات والقوة الجسدية في عناصره.. وتبقى هذه المباراة صعبة في التوقع والحسابات.
الجيزاني: لقاء العراق هو
الأهم لهذا السبب
اعتبر مهاجم المنتخب الأولمبي السعودي وليد الجيزاني مباراة فريقه اليوم أمام المنتخب الأولمبي العراقي من أهم اللقاءات التي نستهلّها في هذه الدورة والتي سنحاول خلالها تسجيل مستوانا الذي يليق وسمعة الكرة السعودية وسنحاول بإذن الله أن نصل إلى المستوى الذي تطمح إليه جماهيرنا السعودية.
وأكد الجيزاني أن الذي يعطي فريقه أحقية هذا التفاؤل بالفوز هو لغة الانسجام التي يتميز به طاقم المنتخب.
ولم يخف في النهاية قوة المنتخب العراقي الذي ربما يحدث حرجاً كبيراً للمنتخب السعودي.
دانيال:واثق من قدرة لاعبي الأخضر على الكسب
اعتبر مدرب المنتخب الأولمبي السعودي دانيال مباراة فريقه اليوم أمام المنتخب الأولمبي العراقي مباراة غامضة ولكنه سيعمل على دراسة اللقاء وقراءة الأخطاء وقلبها إلى نواح إيجابية لمصلحة المنتخب الشاب.
وأكد دانيال على ثقته الكبيرة في طاقم أفراده وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم وسينالون ورقة الكسب.وقال ان هدفنا الكبير هو الوصول إلى اللقاء الختامي من بوابة اللقاءات الأولمبية في هذه الدورة.ونتمنى على الجماهير دعمنا أمام فريق عريق كالعراق الذي يتميز بالقوة والبناء الجسماني.
عدنان حمد:سنحاول تقديم مستوى يليق بآمالنا
قال المدرب العراقي عدنان حمد ان مباراة فريقه أمام المنتخب الأولمبي السعودي صعبة وذلك لتفوق المنتخب السعودي في العوامل اللياقية والنفسية وهو أكثر انسجاماً وجاهزية من منتخبنا إلى جانب دعاماته الجماهيرية ورغم ذلك الا أننا سنحاول أن نقدم المستوى الذي يليق بآمال هذا المنتخب الطموح من خلال هذه البطولة والتي أعادت لنا فرصة الالتقاء والاحتكاك بالعالم من جديد بعد انقطاع دام أكثر من «13» عاماً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved