Saturday 2nd august,2003 11265العدد السبت 4 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

* في الوقت الذي أعلنت فيه بعض الاندية الخليجية تعاقدها مع اسماء دولية كبيرة للاحتراف في صفوفها، ما زالت انديتنا المحلية عاجزة عن حسم امورها مستمرة على الاعتماد على السماسرة الذين وجدوها فرصة لجمع اكبر قدر ممكن من الاموال.
* تلميح الرئيس الاتفاقي الناجح عبد العزيز الدوسري بالاستقالة بسبب عدم دعم اعضاء الشرف لادارته امر لا يسر جماهير الفارس الذين يأملون بدعم رئيسهم الذهبي لضمان استمراره خاصة بعد ان بدأ النادي يسترد عافيته التي غابت عنه كثيرا.
* المدرب الشبابي زوماريو طمأن جماهير فريقه بأنه لن يتأثر برحيل كبار النجوم وآخرهم رضا تكر والواكد، والاهم ان يستمر على هذا الرأي وألا يتنازل عنه عندما يشتد وطيس الدوري.
* هل هناك بالفعل من يسعى لابعاد النجم الدولي الحسن اليامي عن فريق الاتحاد عن طريق الايقاع بينه وبين اشخاص مؤثرين في النادي؟
* الادارة النصراوية افتقدت مشاركة بعض الفرق بالصف الرديف في بطولة الصداقة التي انطلقت امس مبررة ذلك بأنه سيكون تقليلاً من شأن الفريق البطل.. فهل وصل تفاؤل النصراويين بالفوز بالبطولة الى هذه الدرجة التي يخشون معها التقليل من انجاز منتظر؟
* الهلال شارك في البطولة الثانية بفريقه الرديف وفاز بالذهب امام كبار الاهلي المصري احد اكبر الاندية العربية.
* اذا نجحت الادارة الاهلاوية في ضم اللاعبين الشابين عبد العزيز السعران وصالح بشير فانها ستكون قد بدأت مشوارها مع النادي بصفقتين مميزتين بكل تأكيد.
* اسبغوا كل عبارات المديح على الدورة وهم الذين نالوا منها بالسخرية بعد خسارتهم لمباراة دورية قبل موسمين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved