Saturday 2nd august,2003 11265العدد السبت 4 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شاليهات بحيرة نجد.. وتكامل عناصر الترفيه العائلي شاليهات بحيرة نجد.. وتكامل عناصر الترفيه العائلي

تقع شاليهات بحيرة نجد على ارض خضراء خلابة وسطها بحيرة رائعة الجمال ويفترش على ارضها الواسعة اماكن مخصصة لالعاب الاطفال متنوعة وعلى جوانب البحيرة يمكنك ان تمتع ناظريك وتجلس بقربها في جلسات فوق الارض الطبيعية الخضراء بمساحات كبيرة ومريحة وتشاهد اطفالك يلعبون ويمرحون بمختلف الالعاب قرب ناظريك، كما تشاهد القوارب والدراجات المائية تتلاعب على سطح ماء البحيرة فتنقلك الى بحر واسع هادىء.
وتتوفر شاليهات خاصة لقضاء وقت ممتع للاسرة حيث تتعدد احجام الشاليهات فهناك الشاليهات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وتتمتع الشاليهات بمستوى عال من النظافة والاثاث الجيد، ويتوفر في كل شاليه مسبحين احدهما للكبار والآخر مخصص للصغار.
ووفرت ادارة المنتزه الخدمة السريعة لزبائنها لتأمين وجبات الطعام من اي مطعم يختاره كما وفرت مراكز للتسوق للاطفال والكبار وانتشرت اكشاك التسالي والحلويات والالعاب واكشاك الاكسسوارات بارجاء المنتزه.
ويحتوي المنتزه على العديد من الالعاب فهناك الدراجات المائية وقوارب البحيرة والسيارات الكهربائية ولعبة القوة والبلياردو والالعاب الالكترونية والعاب الكمبيوتر ورياضة كرة الطاولة وشد الحبل والاخطبوط والدوارة وكثير من الالعاب الممتعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved