Tuesday 5th august,2003 11267العدد الثلاثاء 7 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في مستهل زيارة تشاورية يقوم بها اليوم للمملكة في مستهل زيارة تشاورية يقوم بها اليوم للمملكة
وزير الداخلية البحريني يشيد بدور المملكة في التصدي لعمليات الإرهاب الإجرامية

  * البحرين - جمال الياقوت:
يقوم معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير الداخلية في مملكة البحرين الشقيقة اليوم الثلاثاء بزيارة للمملكة العربية السعودية على رأس وفد أمني كبير المستوى في اطار سلسلة الزيارات المتبادلة بين البلدين الشقيقين للتشاور والتنسيق بشأن المستجدات والموضوعات الامنية ذات الاهتمام المشترك. وبهذه المناسبة أشاد معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة في تصريح خاص ل«الجزيرة» .. بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة لارساء وتعزيز امن واستقرار المنطقة.
وعبّرمعاليه عن عميق تقديره واعتزازه بالدور الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين أيده الله لدعم الخطوات الايجابية للجهود الدولية المبذولة في مكافحة الارهاب وكافة الأعمال التخريبية والجرائم التي تنتج عنها.
كما أكد معالي الشيخ محمد بن خليفة حرص المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين سلمه الله وحكومته الرشيدة واهتمامها في التعامل مع القضايا الدولية والعربية والاسلامية لأمن واستقرار المنطقة والعالم اجمع ودعم التعاون المشترك لخير الشعوب وصالحها وأن ما حظيت به المملكة العربية السعودية من احترام دولي وعربي واسلامي دليل على مكانتها المرموقة والتي تتبوأها في اغلب المحافل الدولية والاقليمية والعربية والخليجية اقتناعا بالمنهج الاسلامي الذي تتبعه.

طالع المحليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved